الملك السعودي وقرارت جديدة….
الملك السعودي وقرارت جديدة....

حسب وكالات الأنباء السعودية الرسمية فان الملك سلمان وافق على تمديد حظر التجوال في  جيع أرجاء المملكة العربية السعودية حتى اشعار أخر في ظل ارتفاع معدل الاصابات بفايروس كورونا المستجد والمعروف عالميا ب كوفيديدا-19.

وكان الملك سلمان أمر بحظر التجوال داخل أرجاء المملكة العربية السعودية من 23 مارس من العام الحالي بعد انتشار فايروس كورونا المستجد   حيث يبدأ حظر التجوال من الساعة السابعة مساءا حتى الساعة السادسة صباحا للحد من سرعة انتشار فايروس كورونا .

وزارة الداخلية السعودية.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية بأنه الحاقا لما أصدرة الملك في 22 مارس بفرض حظر التجوال في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية من الساعة السابعة مساءا حتى الساعة السادسة صباحا للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد لمده 21 يوما  وقيام وزارة الداخلية السعودية باتخاذ ما يلزم من اجراءات لتطبيق الأمر الصادر عن الملك سلمان ونظرا لما يتطلبة اتخاذ المزيد  من الاجراءات لمنع انتشار فايروس كورونا فقد صدر أمر عن خادم الحرميين الملك سلمان بالموافقة على تمديد العمل بحظر التجوال في جميع أرجاء المملكة وذللك بعد ارتفاع وتيره الاصابات بفايروس كورونا . وأضافت وزاره الداخليه السعوديه  في بيان لها أنها تهيب من جميع مواطني الملكة العربية السعودية الالتزام بالقرار الصادر عن الملك للحفاظ على حياتهم والبقاء بالعمل بالاجراءات الاحترازية المعمول  بها داخل أرجاء المللكة العربيه السعودية والصادرة عن وزارة الداخلية السعودية.

وزارة الصحة السعودية وأعداد الاصابات .

وفي وقت سابق من مساء أمس السبت فقد أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل  ما يقارب من  382 اصابة داخل أرجاء المملكة.

اخر احصائية للمصابين واعداد حالات الوفاة في جميع أرجاء المملكه.

وفي اخر احصائية للمصابين بفايروس كورونا المستجد فقد ارتفع بذللك عدد الاصابات داخل أرجاء المملكة الى  4033 اصابة بفايروس كورونا المستجد والمعروف عالميا ب كوفيديا -19. وارتفاع عدد حالات الوفاة الى 52 حالة وفاة .بينما ارتفعت حالات الشفاء من مصابي فايروس كورونا قد تجاوز ال 720 حالة تعافي من  مصابي فايروس كورونا المستجد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *