حسن الرداد يعود بمسلسل ( شاهد عيان ) في رمضان
حسن الرداد يعود بمسلسل ( شاهد عيان ) في رمضان

يشهد شهر رمضان العديد من المسلسلات التي تسعي الي التنافس علي افضل مسلسل في هذا الشهر ، و يبدا حاليا ابطال المسلسلات الترويج للمسلسل الخاص بهم ، و من بينهم الفنان حسن الرداد التي سوف يكون من بين المنافسين في شهر رمضان بمسلسل ( شاهد عيان ) .

احداث المسلسل ( شاهد عيان )

تدور احداث المسلسل حول ضابط شرطة و علاقتة بزوجتة واخواتها و سيدو المسلسل في اطار درامي ، و سوف يدخل في مشاكل ستغير حياتة بشكل كبير و سيكون هناك مفاجأت كثيرة تحملها احداث المسلسل .

ويذكر ان اخر عمل للفنان حسن الرداد في رمضان كان مسلسل الزوجة 18 و الذي جسد من خلال المسلسل رجل لدية علاقات نسائية كثير و شاركتة الفنانة ناهد السباعي .

ابطال العمل

وسيشارك الفنان حسن الرداد في المسلسل مجموعة من الفنانين ( حسن الرداد ، هنا شيحة ، محمد لطفي ، بسمة ، وليد فواز ، نجلاء بدر ) ، و المسلسل من تأليف احمد مجدي و من اخراج محمد حماقي ، و من انتاج شركة فيو للانتاج الفني ( ممدوح شاهين ) .

مسلسل شاهد عيان

و التوقعات تشير الي ان المسلسل سيحقق نسبة نجاح كبيرة خاصة مع نجومية الفنان حسن الرداد التي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ، خاصة وان المسلسل سيكون بعيد عن اللون الكوميدي لحسن الرداد التي دائما ما يعودنا علية ، و يأتي حسن الرداد بعد غياب طويل عن المسلسلات الرمضانية وكان اخر عمل لة في 2015 .

اعمال اخري للفنان حسن الرداد

انتهي من تصوير فيلمة ( توأم روحي ) و تم عمل البوستر الدعائي للفيلم من قبل الشركة المنتجة ، و التي تأمل ان يلحق الفيلم بموسم عيد الفطر ، ولكن حتي الان غير معروف موعد محدد لعرض الفيلم بسبب الاجراءات الحكومية المشددة بسبب انتشار فيروس كورونا .

حسن الرداد و كلامة عن الحظر

تجدث الفنان حسن الرداد في مداخلة مع مني الشاذلي علي قناة cbc عن الوضع الراهن وقال حسن ( الوضع حاليا في العالم صعب و افضل شئ الوقوف وقفة رجل واحد ) .

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *