ريال مدريد يفكر في العودة الي التدريبات
ريال مدريد يفكر في العودة الي التدريبات

تفكر الكثير من الاندية العودة الي التدريبات بشكل تدريجي و صولا لمحاولة عودة المسابقات التي تم ايقافها بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 ، و عادت بعض الاندية الي التدريبات بشكل تدريجي اولا فرديا و بعدها الوصول الي التدريبات الجماعية .

ريال مدريد يعود للتدريبات

اكدت مصادر صحفية اسبانية بأن نادي ريال مدريد الاسباني يدرس في الوقت الحالي قرار يعد خطير جدا في الفترة القريبة المقبلة .

ويأتي ذلك بعدما اعلن نادي ريال سويسداد الاسباني العودة للتدريبات الثلاثاء المقبل ، و حاليا يأتي بعده نادي ريال مدريد الاسباني الذي يدرس بشكل جدي العودة للتدريبات ، وبذلك بعيدا عن المخاوف الموجودة في اسبانيا بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 .

ادارة  ريال مدريد

و اشار المصدر الصحفي الي ان المسؤلين في ريال مدريد يتناقشون امر امكانية العودة للتدريبات و ويناقشوا الوضع الراهن و هل من الممكن العودة خاصة و انهم يشعروا بأنهم مستعدين للعودة في الوقت العصيب التي تمر به اسبانيا .

ريال مدريد الاول

و كان نادي ريال مدريد هو اول فريق اعلن عن دخول فريقة الي الحجر الصحي المنزلي وكان في 12 مارس الماضي ، ويأتي ذلك بعد اعلان اصابة لاعب كرة السلة بفريق ريال مدريد تري تومبكينز اصابتة بفيروس كورونا كوفيد 19 .

و بعدها اصدرت ادارة الميرنجي قرار صعب بأغلاق فالديبيباس و اخر ايام شهر مارس و كان يحاولةا فتحة و الوضع الحالي في اسبانيا صعب جدا خاصة مع تزايد اعداد الاصابات والوفيات بفيروس كورونا كوفيد 19 .

اطباء ريال مدريد

قام الفريق الطبي بريال مدريد برئاسة نبكو ميهيتش قام بوضع بروتوكول لحفظ سلامة اللاعبين في كل الفرق ، وذلك لتتطبيقة حين العودة للتدريبات الجماعية للفريق الملكي ، ووضع البروتوكل بشكل دقيق جدا خاصة و ان اكبر مكان انتشر فيه فيروس كورونا كوفيد 19 هي العاصمة مدريد ، و تعد مدريد من اكثر المدن في العالم تأثر بفيروس كورونا كوفيد 19 .

ريال سويسداد و العودة

قرر نادي ريال سويسداد العودة للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل و يأتي هذا القرار بعد تقف فترة ليست بالقليلة ، لمسابقة الدوري و التدريبات لفرق الليجا .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *