مسلسل ” حب عمري ” للفنان ” هيثم شاكر “
مسلسل " حب عمري " للفنان " هيثم شاكر "

تزداد في رمضان عرض المسلسلات لان الفنانون يقومون باختيار الادوار بتأني ليتمكنوا من الدخول في الشخصيه المناسبه لهم و دخول السباق التنافسي الرمضاني و ليتصدورا مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث المختلفه ، فيظهر العديد من الفنانين الجدد في المسلسلات الرمضانيه الذين يتم اكتشاف موهبتهم الدفينه فالنجم هيثم شاكر قدم مسلسل واحد قبل ذلك و ها هو الان يكررها في رمضان 2020 ليدخل السباق الرمضاني .

طاقم عمل المسلسل الرمضاني ” حب عمري ” للفنان ” هيثم شاكر “

يشترك في المسلسل العديد من الفنانين البطل هيثم شاكر و الفنانه منه فضالي و الفنان ميدو عادل و الفنانه عبير منير و الفنانه مي القاضي و الفنان أحمد كراره و الفنانه سهر الصايغ و عدد من الممثلين الاخرين و هو من إخراج عبد العزيز حشاد و من تأليف فداء الشندويلي .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” حب عمري ” للفنان ” هيثم شاكر “

يعد مسلسل حب عمري ثاني عمل للمطرب هيثم شاكر و اول عمل له كبطل للمسلسل فقد كان اول عمل له مسلسل “أرض جو” في رمضان 2017 و قد حقق نجاح باهر من خلاله فتقف امامه البطله ” منه فضالي ” ، و هو أيضا يقوم بغناء تتر المسلسل و يقوم المطرب بمشاركه جمهوره باستمرار في كواليس المسلسل المقرر طرحه في موسم رمضان 2020 فقد نشر صوره له و هو يحمل معدات التصوير .

أعمال الفنان ” هيثم شاكر “

طرح على المطرب العديد من العروض لكنه كان مشغول بتحضير ألبومه “معرفه قديمه” و سبب أيضا معاناته من السرطان الذي تغلب عليه .

من أغاني ألبومه ماتوصنيش و يانا ياما و راحتي وياك و لحقتيني و مش مهم أنا و يا حبيبه و راحو و كنت مداويني و مفيش بعد بينسى و بابي مفتوح و تيجي منك و ما تغيبش و معرفه قديمه .

أعمال البطله ” منه فضالي

قامت بالمشاركه في العديد من المسلسلات مثل مسلسل القاهره ترحب بكم و مسلسل غدر وكبرياء و مسلسل حضره الضابط أخي و مسلسل قيد عائلي و مسلسل سكه الهلالي و مسلسل المنادي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *