مسلسل سكر زيادة في رمضان و لأول مرة نبيلة عبيد و نادية الجندي
مسلسل سكرة زيادة في رمضان و لأول مرة نبيلة عبيد و نادية الجندي

سوف تشهد المسلسلات الرمضانية مفاجأة كبيرة تحدث للمرة الاولي في تاريخ الدراما المصرية و هو لقاء العمالقة الفنانة الكبيرة نادية الجندي و الفنانة العظيمة نبيلة عبيد في مسلسل درامي كوميدي يحمل اسم ( سكر زيادة ) .

احداث المسلسل

تدور احداث المسلسل في فيلا سيتواجد بها البطلات و الذيت يضطروا الي العيش سويا في الفيلا و يأتي ذلك بعد تعرضهم الي للنصب ، وسوف تحاول كلا منهما الاستحواذ علي كل الفيلا و سيحاولوا التخلص من كل السكان الموجودين في الفيلا ، وبذلك سيكون هناك مواقف كثيرة كوميدية و مضحكة و سيكون ضحك من نوع خاص جدا .

المشاركين في المسلسل

و يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين القديرين و متميزيين ( نادية الجندي ، نبيلة عبيد ، هالة فاخر ، سميحة ايوب ) ، والكثير من ضيوف الشرف ( بدرية طلبة ، احمد السقا ، سليمان عيد ، هنادي مهني ، خالد انور ، مصطفي ابو سريع ، روجينا ، احمد فهمي  ) و اخيرا الفنان الذي لا يترك عمل الا وان يضع بصمتة هو الفنان الكوميدان ( بيومي فؤاد ) .

و سيعرض المسلسل علي قنوات mbc masr و علي قناة دبي و سيكون حصريا علي هذة القنوات .

عودة نادية الجندي

اعربت الفنانة نادية الجندي ( نجمة الجماهير ) عن سعادتها للعودة الي الجمهور بعد غياب عدة سنوات و قالت ( عودتي للدراما من اجل جمهوري الذي دائما ما كان يحثني علي العودة الي المسلسلات و قد لبيت الدعوة ) .

وعن سبب ابتعادها عن الدراما كل هذة السنوات قالت ( اعتقد ان الدراما خلال السابقة لم يكن مناسب بأن اظهر من جدبد ) .

و اضافت قائلة ( عملت كل الادوار وكافة الالوان و لكن جذبتني قصة المسلسل والذي سوف تقدم بشكل جديد و يوجد اختلاف في الكوميديا ، وستكون شخصيتي في المسلسل بأسم عصمت شخصية رياضية و دمها خفيف ) .

علاقتي بنبيلة عبيد

و عن سؤالها عن علاقتها بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد قالت ( لدينا علاقة قوية وليس كما يشاع بالعكس تماما احنا عيلة و دائما ما نتواصل مع بعض ) .

و يذكر ان اخر عمل للفنانة القديرة نادية الجندي هو مسلسل ( اسرار ) التي تم عرضة في عام 2015 .

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *