مسلسل يسرا ( خيانة عهد ) في رمضان 2020
مسلسل يسرا ( خيانة عهد ) في رمضان 2020

تنتظر الجماهير مسلسلات شهر رمضان بفارغ الصبر و ذلك لمحاولة التخفيف من الوضع الحالي من اجراءات مشدده تنفذها الحكومات العربية بشكل صارم جدا ، ويأتي ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع الدول العربية ، و سنتحدث عن مسلسل الفنانة الجميلة يسرا  والتي ستطلع علينا بمسلسل جديد بعنوان ( خيانة عهد ) .

احداث المسلسل خيانة عهد

تدور احداث مسلسل الفنانة يسرا ( خيانة عهد ) حول المشاكل الاسرية و تفككها و الذي يؤدي الي هروب احد افراد عائلة الفنانة يسرا بسبب ادمانة للمخدرات ، وستكون هناك مفاجأت و احداث مشوقة في اطار درامي كبير .

المشاركين في مسلسل خيانة عهد

يشارك الفنانة يسرا الكثير من نجوم و نجمات الصف الاول و الوجوة الشابة الجديدة و اخرة شابة اثبتت جدارتها في الوسط الفني .

اسماء شركاء العمل ( يسرا ، خالد انور ، جومانا مراد ، صبري فواز ، هنادي مهني ، محمد رياض ، خالد سرحان ، عبير صبري ، سلوي عثمان ، رمزي العدل ، فرح الزاهد ، تيام قمر ، حلا شيحة ، بيومي فؤاد ) ، والمسلسل من تأليف امين جمال و احمد عادل سلطان ، والمسلسل من انتاج مشترك بين شركو االعدل جروب و شركة سنرجي للانتاج الفني ( تامر مرسي ) ، المسلسل من اخراج سامح عبد العزيز  ،مدير التصوير يوسف بارود .

يسرا

نشرت الفنانة الجميلة يسرا علي حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لأول يوم تصوير من المسلسل التي ستدخل به في السباق الرمضاني لهذا العام .

قنوات اذاعة المسلسل

اعلنت قناة دبي عن الاعلان التسويقي لمسلسل خيانة عهد ، ووضحت في الاعلان عن التحديات التي ستواجه الفنانة يسرا  و من الواضح انها سيكون هناك لديها اعداء كثيرة يريدون تحطيمها ، وسيعرض ايضا المسلسل علي قنوات الحياة المصرية .

تغيير اسم المسلسل

كان اسم المسلسل في البداية هو ( دهب عيرة ) و لكن تم تغيير الاسم الي ( خيانة عهد ) بسبب ان المسلسل سوف يعرض في دبي و هي من دول الخليج العربي وتعتبر كلمة ( عيرة ) عندهم كلمة غير لائقة بخلاف معناها عي مصر ،  لذلك تم تغيير الاسم الي ( خيانة عهد ) و سيعرض في شهر رمضان .

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *