مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق للفنان محمد عبد الرحمن ( توتة )
مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق للفنان محمد عبد الرحمن ( توتة )

ينتظر الجمهور مسلسلات شهر رمضان بفارغ الصبر من اجل ان تهون عليهم هذة الفترة العصيبة من اجراءات اتبعتها الحكومات العربية مثل منع التجول و الالتزام في المنزل ، و يعد شهر رمضان من الاشهر التي تعرض فية المسلسلات في الوطن العربي و يدخل في منافسة علي من افضل مسلسل ، و نقسم المسلسلات الي عدة انواع منها الكوميدي و الدراما و الرومانسي والاجتماعي و الخيال العلمي ، و سنتحدث اليوم عن مسلسل ( الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق ) .

حول المسلسل

يعتبر المسلسل هو اول بطولة للفنان محمد عبد الرحمن ( توتة  ) و هي تجربة جديدة و المسلسل كوميدي و تدور احداث المسلسل حول اثنين يعملان في شركة المانية و تتوالي الاحداث الذي يقع فيها الابطال في الكثير من المواقف المضحكة .

المشاركين في العمل

ينضم للفنان محمد عبد الرحمن مجموعة من الفنانين الذين يتمتعون بالحس الكومدي العالي و يمتعونا بخفة الظل المعتادة لهم ، و هم ( محمد عبد الرحمن ، محمد سلام ، احمد صلاح السعدني ، محمد محمود ، ميرنا جميل ، ياسر الطوبجي ، احمد فتحي ، محمد ثروت ) .

و المسلسل من تأليف مصطفي صقر و كريم يوسف و ابراهيم خطاب و محمد عز الدين ، و من اخراج اسلام خيري، ومن انتاج شركة اي بروديوسر للانتاج الفني .

تفاصيل المسلسل

مسلسل اشركة الالمانية لمكافحة الخوارق هو من نوعية المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة فقط ، و سوف سيعرض في اول 15 يوم من شهر رمضان ، و يعد هذا اول تعاون بين توتة و محمد سلام الملقب  ب ( فيديو ) .

و سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان مسلسل للفنانة امينة خليل بعنوان ( اتجاة معاكس ) بسبب انتماء المسلسل ايضا الي ال 15 حلقة فقط .

توتة

وفي اتجاة اخر يصور الفنان محمد عبد الرحمن حاليا فيلم ( الخطة العامية ) مع الفنان علي ربيع و التي سيتم عرضة بعد شهر رمضان ، و سيكون هذا الفيلم اول تعاون رسمي بين توتة وعلي ربيع بعد الخروج من مسرح مصر .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *