المسلسل الرمضاني ” شغف ” للفنانة هدى حسين
برومو مسلسل " شغف " للفنان " هدى حسين "

يكون شهر رمضان حافل بالكثير من المسلسلات سواء كانت مسلسلات مصرية أو سورية أو كويتية و غيرها فتحاكي هذه المسلسلات قضايا المجتمع في سياق درامي تشويقي فممكن أن يكون المسلسل اجتماعي أو سياسي أو رومانسي مثل المسلسل الكويتي ” شغف ” للفنانة هدى حسين .

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” شغف ” للفنانة هدى حسين

مسلسل ” شغف ” هو مسلسل كويتي من اخراج محمد القفاص و تأليف علاء حمزة و تلعب دور البطولة في المسلسل الفنانة هدى حسين و من الفنانين المشاركين في المسلسل  الفنانة زهرة عرفات و الفنان حسين منصور و الفنان جاسم النبهان و الفنان سليمان الياسين و الفنان عبد الله بوشهري و الفنانة ريم ارحمة و الفنانة نورا و الفنانة هدى حمدان و الفنان ناصر كرماني و غيرهم من الممثلين الرائعين .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” شغف ” للفنانة هدى حسين

مسلسل ” شغف ” سوف يعرض في رمضان تاريخ 24-4-2020 و هو مسلسل كويتي تدور أحداث المسلسل في اطار رومانسي عاطفي فتبدأ أحداث المسلسل بحب شاب يصغرها في العمر في ذات الوقت يتعلق بحبها شخص اخر فذلك ما يعرف بحب من طرف واحد أي مثلث جنون الحب  فهو مسلسل رومانسي اجتماعي و تتوالى أحداث المسلسل في هذا المنحنى و يبدأ المسلسل .

أعمال الفنانة هدى حسين

قدمت الفنانة هدى حسين الكثير من الأعمال الفنية الرائعة و من مسلسلاتها ، مسلسل جحا و حجاج بنت السلطان و مسلسل أبلة منيرة و مسلسل بدر زمان و مسلسل عائلة فوق تنور ساخن و مسلسل مدينة الرياح و مسلسل أحلام صغيرة و مسلسل عطر الروح و مسلسل غصون في الوحل و مسلسل حياة ثانية و مسلسل بسمة منال و مسلسل منطقة محرمة و مسلسل لن أطلب الطلاق و مسلسل الحب لا يكفي أحيانا و غيرها  .

و من مسرحياتها ، مسرحية مملكة العجائب و مسرحية فدوة لك و مسرحية ألف باء تاء و مسرحية الدمية المفقودة و مسرحية شمس الشموس و مسرحية من أجل حفنة دنانير و مسرحية أليس في بلاد العجائب و غيرها من أعمالها الرائعة و المميزة التى نالت بها اعجاب جمهورها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *