المسلسل الكوميدي  ” خاشع ناشع ” للفنان عبدالله زيد
برمو مسلسل " خاشع ناشع " للفنان " عبدالله زيد "

يؤدى كل فنان دور مختلف عن الاخر في مسلسلات رمضان المبارك  فهناك مسلسلات اجتماعية و مسلسلات تاريخية و مسلسلات كوميدية ثقافية و منهم المسلسل الكوميدي ” خاشع ناشع ” للفنان  عبد الله زيد .

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” خاشع ناشع ” للفنان عبد الله زيد

مسلسل ” خاشع ناشع ” هو مسلسل اماراتي من اخراج سيف و مؤلف المسلسل عبدالله زيد الذي أيضا يلعب دور البطولة في المسلسل و من الفنانين المشاركين في المسلسل الفنان جمعة علي و الفنانة نورة علي و الفنانة سلوى بخيت و الفنانة هدى الغانم   و الفنان موسى البقيش و الفنان فؤاد القحطاني غيرهم من الفنانين .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” خاشع ناشع ” للفنان عبدالله زيد

مسلسل ” خاشع ناشع ” مسلسل اماراتي تدور أحداثه في سياق درامي كوميدي  مستوحي من الارث الثقافي و يتحدث المسلسل حول فترة الستينيات و كيف تطور العالم و ما هي النقلة الحضارية  و بداية التقدم على مر العصور حيث  تدور القصة حول عدد  من الناس ساكنين قرية في امارة رأس الخيمة و تبدأ الأحداث تتوالى .

أعمال الفنان الاماراتي عبد الله زيد

لعب الفنان عبد الله زيد الكثير من الأعمال الفنية الكوميدية و غيرها و من المسلسلات التى شارك فيها مسلسل عجيب غريب و مسلسل يامن هواه و مسلسل أبو الملايين و مسلسل زمان لول و مسلسل حدك مدك و مسلسل حبة رمل و مسلسل شبيه الريح و مسلسل طماشة .

و من المسرحيات التى شارك فيها الفنان عبد الله زيد مسرحية  نظام سلام و مسرحية مشعل في مهب الريح و مسرحية حاسب لن تحاسب و مسرحية لا حيلة وياه و مسرحية بو علي راح وطي و مسرحية كارت أحمر و مسرحية سمرة و عسل و مسرحية النطاح و مسرحية بو راشد يقول ياما و غيرها من المسرحيات  الرائعة .

شارك أيضا في بعض الأفلام السينمائية مثل فيلم فلفل أبيض و فيلم حب ملكي و فيلم عوار قلب و فيلم خميس و جمعة  التى نالت اعجاب جمهوره لطريقة أسلوبه في الكوميدية و تمثيله الرائع و المضحك  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *