مسلسل جنة هلي للفنانه سعاد عبد الله في رمضان
الحلقة الثالثه مسلسل " جنة هلي " للفنانه سعاد عبدالله

ينتظر جمهور الخليج العربي مسلسلات رمضان لمحاولة الخروج من التضييق التي تفرضة الحكومات علي المواطنين من منع التجول و اغلاق المدارس و الجامعات بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، في جميع الدول العربية والخليجية  ، لذلك يريد الجمهور ان يتنفس من خلال هذة المسلسلات لكسر الروتين المفروض عليهم .

قصة المسلسل جنة هلي

تدور احداث المسلسل التي تقوم ببطولتة الفنانة سعاد عبد الله حول الاسرة الكويتية و كيفية الترابط بين افراد العائلة فيما بينهم  و ستناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تقع فيها افراد الاسرة .

المشاركين في العمل

يشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من الفنانين اصحاب الخبرة الكبيرة في مجال الفن  وهم ( سعاد عبدالله ، ابراهيم الحربي ، شيماء علي ، مشاري المجييل ، شهد ياسين ، ميثم بدر ، ملاك ، انتصتار الشراح ، محمد الرمضان ، احمد الفرج ، شهاب جوهر ، عبد الرحمن الفهد  ، عبد العزيز صفر ، رولا ابو زيد ، حسين المهدي ، هند البلوشي ، نور نهاد ، لمياء طارق ) ، المسلسل من اخراج منير الزعبي ، وانتاج شركة التوليب الانتاج الفني والتوزيع ، تأليف نوف المضف .

تفاصيل المسلسل جنة هلي

وافقت الفنانة الكويتية سعاد عبد الله علي المسلسل التي سيعرض في شهر  رمضان و يأتي الاستقرار علي المسلسل بعد قرائة الكثير من السيناريوهات ، ويعد التعاون بين الفنانة سعاد عبد الله و المخرج منير الزعبي هو التعاون الثاني بعد مسلسل ( انا عندي نص ) .

و سيعرض مسلسل الفنانة سعاد عبد الله ( جنه هلي ) علي الكثير من القنوات حسب ما ذكرتة شركة الانتاج ولكن حتي الان لم يتم الاستقرار علي قنوات بعينها .

دور سعاد عبد الله في مسلسل جنة هلي

سوف تلعب الفنانة سعاد عبد الله شخصية السيدة الكبيرة في العمر و التي تم احالتها من وظيفتها الي التقاعد و لم تجد لها مكان تعيش فية باقي حياتها ، و ايضا ستكون الشخصية من عاشقين القراءة والكتابة و يذكر ان الشخصية تعمل امينة في مكتبة .

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *