مسلسل دانتيل (سيرين عبد النور ) في رمضان
مسلسل دانتيل (سيرين عبد النور ) في رمضان

ينتظر جمهور الفنانة الجميلة سيرين عبد النور المسلسل التي سوف تعرضة في السباق الرمضاني لهذا العام ، و التي يحمل اسم ( دانتيل ) وواضح من الاسم ان المسسلسل سيكون نسائي بأمتياز ، وسيشارك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور محموعة رائعة من الفنانات و الفنانين .

قصة مسلسل دانتيل

سوف تدور احداث المسلسل دانتيل بشكل رومانسي جدا و سيكون في فترة الخمسينيات ، و ستبدأ قصة الحب من خلال صاحب بيوت الازياء و التي تعمل لدية سيرين عبد النور و سيقع في حبها ، و ستتوالي الاحداث للمسلسل و ستكون هناك صراعات كثيرة للاتمام هذا الحب بينهم .

طاقم عمل مسلسل دانتيل

يشارك الفنانة سيرين عبد النور مجموعة من الممثلين و الممثلات من بينهم لديهم اسم في عالم الفن و اخرين اثبتوا انهم يستحقوا الوجود في هذا العمل و هم ( سيرين عبد النور ، محمود نصر ، سلوم حداد ، وسام فارس ، سارة ابي كنعان ، شؤيل زيادة ، نهلة عقل ، زينة مكي ، نقولا دانيال ) .

و المسلسل من تأليف سماء احمد عبد الخالق و انجي القاسم ، و من اخراج المثني صبح ، و المسلسل من انتاج شركة افلام ايجل .

تفاصيل المسلسل

قالت مؤلفة المسلسل انه مسلسل نسائي جدا و نعرض فية عالم الانثي لكي نأخذ الخيوط منة و هي خيوط راقية ، و قالت ايضا ان المسلسل يتكون من 30 حلقة وسوف ندخل في الحلقات الاولي علي بناتة التي تجمعهم مدرسة و احدة والتي تربوا مع بعضهم و كبروا ايضا و تستمر العلاقة .

و يعد مسلسل دانتيل مأخوذ من مسلسل اسباني يحمل اسم Velvet و التي يكون فية الكثير من الشخصيات المتعددة و وجود الصراعات و الجريمة ، و كل الاحداث تدور مع شخصيات كثيرة في المسلسل و تم نسخة الي العربية من قبل سماء عبد الخالق و انجي القاسم .

و عن سبب التسمية للمسلسل ( دانتيل ) هذا الاسم يعبر كثيرا عن التعريف الحرفي للمرأة و نريد ان نصل بهذة المعلومة للجمهور .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *