مسلسل ” وصية بدر ” للفنان مهند الحمدي
مسلسل " وصية بدر " للفنان مهند الحمدي

في كل موسم من مواسم شهر رمضان يؤدي  الفنانون  مجموعة من المسلسلات التى تتحدث عن قضايا اجتماعية أو تاريخية أو دينية أو يكون المسلسل في سياق درامي كوميدي  فالمسلسلات  التى تعرض في رمضان بشكل عام تناقش قضايا المجتمع  سواء مجتمع كويتي أو خليجي و غيرها و منها مسلسل ” وصية بدر ” للفنان مهند الحمدي .

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” وصية بدر ” للفنان مهند الحمدي

سيعرض مسلسل ” وصية بدر ”  في شهر رمضان  عام 2020  و هو مسلسل سعودي  من اخراج خالد الرفاعي و مؤلف المسلسل هاني  سرحان و محمود أحمد يوسف و يلعب دور البطولة في المسلسل الفنان مهند الحمدي و الفنان القدير محمد الطويان و من الفنانين المشاركين في المسلسل الفنان يعقوب الفرحان و الفنانة  ليلى السلمان و الفنان محمد الحارثي و الفنانة ناجية الربيع و غيرهم من الفنانين .

تفاصيل مسلسل ” وصية بدر ” للفنان مهند الحمدي

تدور أحداث مسلسل ” وصية بدر ” في سياق درامي اجتماعي حول علاقة الأباء بأبنائهم  و علاقة الأبناء بأبائهم و  قضية الميراث” الارث ”  التى يتركها الأباء لأبنائهم و أحفادهم  و المشاكل التى تحدث فيما بعد و أيضا عدم الحكم على الناس من خلال المظهر الخارجي فقط أو من خلال تصرفاتهم  بل معرفة أسباب هذه التصرفات فقصة المسلسل مشوقة جدا و  أبطال المسلسل ممثلين رائعين  .

أعمال الفنان مهند الحمدي

أدى الفنان مهند الحمدي  الكثير من الأعمال الفنية الرائعة و من مسلسلاته مسلسل الوجه المستعار و مسلسل دفعة القاهرة و مسلسل جمان الذي نال اعجاب الجمهور بشكل كبير .

و من مسرحياته التى أداها مسرحية كوكينغ شو  و يعمل أيضا في تقديم البرامج  مثل برنامج صباح الخير يا عرب و برنامج شبل القصيد ، فهو ممثل رائع كسب اعجاب جمهوره و أيضا مذيع رائع .

شارك الفنان مهند الحمدي في كثير من الاعلانات التجارية و منها اعلان العطر الجديد للشركة العالمية ” كارولينا هيريرا ”  و لاقي اعلانه ترويجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي  ، حيث كسب اعجاب الكثير من المتابعين و المعجبين في جميع أنحاء العالم   .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *