المسلسل الرمضاني ” من الاخر ” للفنانين معتصم النهار و سينتيا صموئيل
المسلسل الرمضاني " من الاخر " للفنانين معتصم النهار و سينتيا صموئيل

يشهد موسم رمضان عدد كبير من المسلسلات المصرية و الخليجيه و اللبنانيه و السورية التي يتم عرضها على التلفاز و على الانترنت و تشهتر لبنان في الفتره الاخيره بمسلسلاتها التي تحقق سبق إعلامي مميز ففي هذا الموسم الرمضاني يقدم الفنان السوري معتصم النهار مع الفنانتين  اللبنانيتين سينتيا صموئيل و ريتا حايك مسلسل لبناني ” من الآخر ” سيعرض في شهر رمضان 2020 .

تفاصيل المسلسل اللبناني ” من لآخر “

يعد المسلسل الرمضاني مسلسل درامي و عاطفي و انساني و اجتماعي و فيه العديد من القصص المشوقه و الاكشن و هناك قصه حب معقدة في هذه الاحداث الدرامية ، ومن تفاصيله ان هناك قصه حب ستنتهي و تبدأ واحدة أخرى بطريقه غريبه جدا و مشوقه للغاية فالشخصيات ستجتمع في وضع عائلي صعب .

طاقم عمل المسلسل الرمضاني ” من الآخر “

يشترك في هذه المسلسل العديد من الفنانين منهم البطل معتصم النهار و البطلتين اللبنانيتن ريتا حايك و سينتيا صموئيل و الفنان بديع أبو شقرا و الفنان مازن معضم و الفنانه رولا حمادة و الفنانه هيام أبو شديد و الفنان جهاد سعد و الفنانه نادين خوري و العديد من الوجوه الشابه .

الفنان السوري ” معتصم النهار “

هو البطل في المسلسل الرمضاني  “من الآخر” فهو لم يكن يهتم بالتمثيل في بدايه الامر لانه يدري الحقوق و لكن عالم التمثيل جذبه و التحق به و تم قبوله في مجال التمثيل و انه في نفس الوقت أكمل دراسه الحقوق فقام بعمل العديد من المسلسلات منها مسلسل ما في و مسلسل خمسة ونص و مسلسل مدرسة الحب و مسلسل خاتون و مسلسل الخان و مسلسل وردة شامية ومسلسل الامام و مسلسل شبابيك و مسلسل الفرصة الاخيرة و مسلسل المهلب بن أبي صفرة .

الفنانه اللبنانيه ” سينتيا صموئيل “

هي بطله المسلسل امام الفنان معتصم النهار فكانت تعمل عارضة أزياء و فازت بلقت الوصيفه الاولى لملكه جمال لبنان و قد شاركت في عده مسلسلات منها مسلسل بيروت سيتي و مسلسل خمسه و نص و مسلسل ما في الجزء الثاني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *