توقعات تكنولوجية لعام 2020
توقعات تكنولوجية لعام 2020

في ظل التطور و التكنولوجيا و التقدم المستمر و السريع في العالم بسبب التقنية و المنافسه بين الشركات العالمية و بين مصانع الاجهزة الالكترونية فهناك العديد من التوقعات التكنولوجية التي من الممكن ان تحدث في عام 2020 .

توقعات تكونولوجية لعام 2020

  1. ظهور الأجهزة القابلة للطي للهواتف الذكية في عام 2020 ، و للوصول الى هذه الغاية سوف يستمر المسؤولون على توفير هذه التقنيات مثل شاشات العرض القابلة للطي لاستخدامها في السعر و العمل عن بعد بشكل أسهل .
  2. تقنيات الذكاء الاصطناعي يتزايد باستمرار و هو يعتبر عامل تنشيط لتوفير حلول لتحسين مستوى المعيشه و العمل و الخدمات المقدمة ، فدولة الامارات تحظى بمكانه عاليه في تبني الذكاء الصناعي في عام 2020 اطلقت الحكومة طريقه للذكاء الاصطناعي لاستثماره في التقنيات الخاصة بمعاملات تحسين الاداء و الكفاءه ، و تتوقع شركة  IDC انه حلول 2024 سيكون العامل الذكي في كثير من الفنادق الفخمة الموجوده في العالم لتقديم خدمة أفضل للعملاء .
  3. وسائل تقنيه للتواصل بين الموظفين ، فكثير من العاملين يريدون تحسين العمل و توفير الوقت و الجهد فالتقنيات تساعد الاشخاص على العمل بشكل أسرع و أنشط و اكثر فعالية و بما انه سوف يزداد استخدام المكالمات الجماعية بين الموظفين سوف يعتمدوا على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتعزيز الانتاج .
  4. ظهور الجيل الخامس في 2020 التي ستوفر سرعات عاليه جدا تصل الى 10 جيجا بايت / الثانيه يعني ذلك انها اسرع ب 100 مرة من الجيل الرابع و لكن ايضا من المستحيل توقع التغيرات التي ستحدث للتكنولوجيا في الجيل الخامس لان اغلبها في الخيال العلمي ، و ستنشأ أيضا صناعات جديده حديثه لمواقع التصنيع لتعزيز الانتاجيه و الكفاءة ، و لكن لن تصل هذه التطورات للبلدان الناميه ونتيجه لذلك لن يستفيد المستهلكون من هذا التكنولوجيا الا بعد ان نتنشر في الشرق الاوسط .
  5. شراء المستهلك للألعاب السحابية من أي مكان تقريبا فسيشهد الاقبال على هذه الالعاب على الهواتف الذكية و أجهزه الكمبيوتر لان الالعاب السحابيه تعتبر أكثر انتشارا بين المحترفين و تحظى بشعبيه كبيرة في الشرق الاوسط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *