مسلسل ( الساحر ) للفنان عابد فهد و ستيفاني صليبا في رمضان
مسلسل ( الساحر ) للفنان فهد عابد و ستيفاني صليبا في رمضان

ينتظر جمهور الفنان عابد فهد المسلسل المنتظر عرضة في شهر رمضان لكي يدخل علي خط التنافس علي افضل مسلسل في بلاد الشام ولبنان بالحديد و سوف تشاركة الفنانة الرائعة ستيفاني صليبا ، ويبدو ان المسلسل سيدخل بقوة بس تواجد الثنائي عابد فهد و ستيفاني صليبا ، و نقدم لكم تفاصيل وقصة المسلسل .

قصة المسلسل ( الساحر )

سوف تدور احداث مسلسل الفنان عابد الفهد في اطار  اجتماعي مشوق و سيكون بطل العمل والذي يجسد دور ردل ذو شخصية مميزة و التي تقودة بمحض الصدفة للدخول في عالم الكبار وسوف يقودهم جميعا فيما بعد .

طاقم عمل مسلسل (الساحر)

يتضمن المشاركين في عمل المسلسل ممثلين و ممثلات ذو كفائة عالية بسبب تجاربهم الفنية الكثيرة و سكون ايضا هناك وجوة جديدة في المسلسل و نقدم لكم المشاركين في مسلسل (الساحر) وهم ( عابد فهد ، ستيفاني صليبا ، رنين مطر ، رشا بلال ، رودريغ سليمان ، عبد الهادي الصباغ ، محمد حداقي ) ومجموعة شابة اخري ستكون مفاجأة لجمهور الفنان عابد فهد .

و المسلسل من اخراج محمد لطفي و عامر فهد ، و من تأليف سلام كسيري ، سيناريو وحوار حازم سليمان ، ويذكر ان المسلسل من انتاج شركة اي سي ميديا برودكشن للانتاج الفني  .

مسلسل الساحر  تفاصيل

سوف يشارك الفنان فهد عابد علي الساحة و هو مسلسل الساحر التي تم الكشف  عنة في وقت سابق و سيكون المسلسل من 30 حلقة كقسم علي كل ايام شهر رمضان .

عودة فهد عابد و ستيفاني صليبا

يعود الينا الفنان فهد عابد و الفنانة ستيفاني صليبا للاجتماع سويا مرة اخري في مسلسل (الساحر) و ذلك بعد ان اجتمع الفنانين سويا في مسلسل ( دقيقة صمت ) ، وسوف يتم تصوير مسلسل ( الساحر ) في دمشق ، و سيعرض في شهر رمضان 2020 .

الفنانة ستيفاني صليبا

بدأت المفاوضات مع الفنانة ستيفاني صليبا و تم تقديم اليها السيناريو للمسلسل و قد قبلت بالتواجد فيه بعد ان تمعنت في قراءة النص و اعجيت كثيرا بالقصة و المضمون للمسلسل .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *