مسلسل  رمضان ” أولاد ادم ” للفنانة ماغي بو غصن
مسلسل رمضان " أولاد ادم " للفنانة ماغي بو غصن

يكون شهر رمضان المبارك حافل بالكثير من المسلسلات في الوطن العربي و تحاكي هذه المسلسلات قضايا المجتمع السياسية و القضائية و الاجتماعية و الاقتصادية و غيرها و في ظل أوضاع كورونا و الحجر المنزلي و منع التجول تكون المسلسلات مسلية للناس في مثل هذه الأوقات و قد تكون هذه المسلسلات مصرية أو سورية أو خليجية أو لبنانية مثل المسلسل اللبناني ” أولاد ادم ” للفنانة ماغي بو غصن .

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” أولاد ادم ” للفنانة ماغي بو غصن

مسلسل ” أولاد ادم ” مسلسل لبناني سوف يعرض في رمضان عام 2020 من اخراج الليث حجو و تأليف رامي كوسا و انتاج شركة ” ايغل فيلمز ” و بطولة الفنانة ماغي بو غصن و الفنان مكسيم خليل و من الفنانين المشاركين في المسلسل الفنان قيس الشيخ نجيب و الفنانة دانييلا رحمة و غيرها من الفنانين الرائعين .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” أولاد ادم ” للفنانة ماغي بو غصن

مسلسل ” أولاد ادم ” مسلسل درامي اجتماعي يناقش الواقع الذي تعيشه العائلات العربية من خلال الصراعات التى تحدث بين الفنانين فهو مسلسل يعبر عن قصص واقعية بطريقة درامية مشوقة .

كل شخصية في المسلسل ستقدم شخصيتها بطريقة جريئة و مختلفة في الشكل و المحتوى فالفنانة ماغي بو غصن تؤدى دور القاضية ” ديما ” و تشكل ثنائي مع الفنان مكسيم خليل الذي يؤدى شخصية ” غسان ” الى جانب الثنائي الفنانة دانييلا رحمة و شخصيتها ” مايا ” مع الفنان قيس الشيخ نجيب  و شخصيته ” سعد ” فتدور قصة المسلسل حول هذين الثنائيين و يلتقيان الثنائيين في حدث رئيسى و تبدأ أحداث المسلسل بشكل مشوق .

أعمال الفنانة ماغي بو غصن

قدمت الفنانة ماغي بو غصن الكثير من الأعمال الفنية المشوقة منها الكوميدية و منها الرومانسية و منها الاجتماعية  فمن مسلسلاتها ، مسلسل بروفا و مسلسل مدرسة حب و مسلسل جوليا و مسلسل كاراميل و مسلسل يا ريت و مسلسل ديو الغرام و مسلسل ثورة الفلاحين و مسلسل جحيم من سلسة كفي و مسلسل كوابيس منتصف الليل و مسلسل عصر الحريم و غيرها الكثير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *