مسلسل رمضان ” سوق الحرير ” للفنان بسام كوسا
برومو مسلسل " سوق الحرير " للفنان " بسام كوسا "

يكون شهر رمضان حافل بالكثير من المسلسلات حيث تتناول هذه المسلسلات وقائع المجتمع الذي يعيشه العالم العربي فقد تكون المسلسلات اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية و غيرها  فالمسلسل قد  يكون مصري أو خليجي أو سوري مثل المسلسل السوري ” سوق الحرير ” للفنان بسام كوسا .

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” سوق الحرير ” للفنان بسام كوسا

مسلسل ” سوق الحرير ” مسلسل سوري سوف يعرض في رمضان عام 2020 من اخراج بسام الملا و مؤمن الملا و تأليف بسام الملا و حنان حسين المهرجي و يلعب دور البطولة فيه الفنان بسام كوسا الى جانب فنانين مشاركين في المسلسل و منهم الفنانة نادين تحسين بيك و الفنان فادي صبيح و الفنان سلوم حداد و الفنانة كاريس بشار و الفنان أسعد فضة و غيرهم من الفنانين الرائعين .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” سوق الحرير ” للفنان غسان مسعود

تدور أحداث المسلسل ” سوق الحرير ” بين فترة عام 1950- 1960 هو مسلسل اجتماعي حيث يركز  المسلسل على حالات اجتماعية و انسانية سورية حدثت خلال هذه الفترات و هذا المسلسل عبارة عن عدة أجزاء و ليس جزء واحد فقد فهو ممتد لسنوات قادمة .

مع انتشار فيروس كورونا توقفت الحياة بشكل كامل حيث توقف تصوير مسلسل  ” سوق الحرير ” لفترة بسبب اجراءات الدولة الوقائية و الصحية في الحد من فيروس كورونا و بعد فترة رجوعوا لانهاء تصوير المسلسل ولكن مع أخذ كافة الاحتياطات اللازمة في الحد من فيروس كورونا مثل ارتداء الكمامات الواقية و الحفاظ على النظافة بشكل دائم و غيرها .

أعمال الفنان بسام كوسا

قدم الفنان بسام كوسا الكثير من الأعمال الفنية فمن مسلسلاته ، مسلسل بيوت في مكة و مسلسل أحلاة مؤجلة و مسلسل هجرة القلوب الى القلوب و مسلسل الكف و المخرز و مسلسل درب التبان و مسلسل الخوالي و مسلسل الزير سالم و مسلسل أنشودة الأمل و مسلسل باب الحديد و مسلسل باب الحارة و مسلسل الصندوق الأسود و مسلسل جنون العصر و مسلسل وجوه وراء الوجوه و مسلسل أهل الغرام و غيرها الكثير من الأعمال الرائعة التى نالت اعجاب الجمهور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *