المسلسل الرمضاني ” مخرج 7 ” للفنان ناصر القصبي
المسلسل الرمضاني " مخرج 7 " للفنان ناصر القصبي

شهر رمضان المبارك يكون حافل بالكثير من المسلسلات منها الكوميدية و الرومانسية و السياسية و الاجتماعية و تعبر عن قصص و وقائع المجتمع العربي فقد يكون المسلسل كويتي أو خليجي أو سوري أو لبناني و غيرهم و من مسلسلات رمضان عام 2020 مسلسل ” مخرج 7 ” للفنان ناصر القصبي .

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” مخرج 7 ” للفنان ناصر القصبي

مسلسل ” مخرج 7 ” هو مسلسل سعودي سوف يعرض في شهر رمضان المبارك عام 2020 من اخراج أوس الشرقي و مؤلف المسلسل خلف الحربي و يلعب دور البطولة في هذا المسلسل الفنان ناصر القصبي و من الفنانين المشاركين في المسلسل الفنان حبيب الحبيب و الفنان عبد الإله السناني و الفنانة أسيل عمران و الفنانة إلهام علي و الفنانة ريماس منصور و الفنانة هدى الحسين و الفنان زيد السويداء و غيرهم من الفنانين الرائعين .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” مخرج 7 ” للفنان ناصر القصبي

مسلسل ” مخرج 7 ” هو مسلسل كوميدي يتناول حياة المجتمع السعودى و مراحل تطوره و ما يحدث على حياة المجتمع السعودى من تغييرات بصفة عامة .

يلعب الفنان ناصر القصبي في مسلسل ” مخرج 7 ” شخصية اسمها “دوخي ” فيكون في المسلسل أب و موظف حكومي من الطبقة الوسطى يتناول شكاوي العملاء و شكاوي أهل بيته فيتناول المسلسل بعض تحولات المجتمع السعودي في الأواني الأخيرة و أثر هذه التحولات على العلاقات الانسانية و الاجتماعية فيواجه ” دوخي” الكثير من الصعوبات و التحديات في عمله و في بيته .

مسلسل ” مخرج 7 ” عبارة عن حلقات منفصلة ” استكشات كوميدية ” كل منها تتناول موضوع مختلف عن الآخر و رغم أزمة كورونا و الاجراءات الوقائية و الصحية مثل الحجر المنزلي و منع التجول إلا أن فريق العمل أكملوا تصويرهم للمسلسل باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية مثل تعقيم الأيدى و الأغراض و أجهزة التصوير و غيرها أي الالتزام بتعليمات الدولة .

أعمال الفنان ناصر القصبي

قام الفنان ناصر القصبي الكثير من الأعمال الفنية و من مسلسلاته ، مسلسل عيون ترقب الزمن و مسلسل وادي الجرف و مسلسل بداية النهاية و مسلسل وادي الغزلان و مسلسل صراع الأجيال و غيرها من الأعمال الفنية التى نالت اعجاب جمهوره .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *