برومو مسلسل ” أم هارون ” للفنانة “حياة الفهد “
الحلقة السادسة عشر مسلسل " ام هارون " للفنانه حياة الفهد

يأتي موسم رمضان يقوم الممثلين و الفنانين باختيار أفضل الاعمال لعرضه في شهر رمضان و دخولة السباق التنافسي الرمضاني لذلك سوف نعمل جاهدين لنستعرض لكم في موقعنا و موقعكم  المميز كورة 10 جميع أحداث و تفاصيل جميع المسلسلات الرمضانية المصرية و اللبنانية و السوريه و الخليجيه بشكل يومي تابعونا باستمرار و سنطلعكم على جميع مواعيد و قنوات عرض المسلسلات الرمضانية .

قصه المسلسل

تمثل الفنانه الكويتيه حياة الفهد في هذا المسلسل دور غريب عليها حيث ستكون امرأه يهوديه فكانت في البدايه اسم الشخصيه الرئيسيه ” أم شاؤول” و لكنها لم تعجب بهذا الاسم فستجاب لها المخرج و غيرها الى ” أم هارون ” و عند نزول الاعلان تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جدا .

تدور أحداث مسلسل “أم هارون” عن امرأه يهوديه عاشت فتره من الزمن في الخليج العربي فالعمل يتجه الى الفانتازيا و لم يتقيدوا بالزمان أو حتى بالمكان .

أبطال المسلسل

يشترك في هذا العمل العديد من الفنانين و النجوم و من أبرزهم البطله حياة الفهد و الفنانه محمد جابر و الفنان أحمد الجسمي و الفنانه فخريه خميس و الفنانه سعاد على و الفنان عبد المحسن النمر و الفنانه فاطمه الصفي و الفنان محمد العلوي و الفنان فؤاد علي و الفنانه روان الصايغ و الفنانه فرح الصواف و الفنانه ألاء الهندي و عديد من الفنانين و هذا العمل الرمضاني من إخراج محمد جمال العدل و من تأليف على و محمد شمس و من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

قنوات العرض

mbc

و منالواضح من برومو مسلسل ” أم هارون ” ان هناك لغز سوف يتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل و كثير من الصراعات التي ستكون بدايه للشر  ، و أيضا هناك قصص الحب المخفيه و الفنانه حياة الفهد سوف تجسد دور اليهودية المظلومة التي تحاول الحفاظ على الديرة التي تعيش فيها و ان هناك سر في هذا المكان و  من يحاول العبث به يحدث له العديد من المشاكل و لكنها مشاكل من نوع آخر سيتم الكشف عنه خلال أحداث و تفاصيل  المسلسل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *