حظك اليوم الجمعة 17-4-2020 مع كارمن شماس
حظك اليوم الجمعة 17-4-2020مع كارمن شماس

اعزائنا متابعين موقع كوره 10 يسعدنا ان نضيف لكم فقره جماليه يوميه متجدده و مستمره وهي فقره الابراج اليوميه حظك اليوم لليوم الجمعه2020/4/17 حيث سنحاول ان نرصد لكم كل ماينشره خبراء و علماء الفك و الابراج لتكونوا مطلعين دائما على اخر الاخبار و احدثها و سنختار لكم اليوم الجمعه 2020-4-17 متابعه ما تنشره عالمه الابراج و الفلك كارمن شماس حيث ان هناك الكثير من خبراء و علماء الفلك و الطالع مثل جاكلين عقيقي و ماغي فرح و نجلاء قباني و لكننا في مقال اليوم اخترنا لكم كارمن شماس

حظك اليوم  الجمعه 2020.4.17

سنتناول كل برج من الابراج باختلاف انواعها و تفاصيلها كل برج على حده

توقعات برج الحمل اليوم الجمعه 2020/4/17

برج الحمل انت معرض لحدوث موقفا محرج لك اليوم وقد تشعر ان الاضواء تتسلط عليك بلا مسوغ . قد يكون سوء فهم الاخرين سبب هذا الموقف عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ اي خطوة . ومع ذلك يسيطر على يومك الهدوء سيساعدك على تحسين وتنظيم عملك . بالنسبة للحالة الصحية عينيك في خطر توخى الحذر وقلل من ساعات جلوسك اما شاشة التلفاز او الكمبيوتر . حاول ان تأخذ نصائح من طبيبك لتبقي حالتك الصحية مستقرة . مهنيا مناقشتك بهدوء وثقة ستوصلك لمستويات كنت تعتقد انه من الصعب الوصول اليها . عاطفيا حاول ان تثق بمشاعر شريكك رغم انه يتجاهلك احيانا لكنه صادق في مشاعره تجاهك .

توقعات برج الثور اليوم الجمعة  17/4/2020

برج الثور كثير من الاحداث ستجعل يومك ايجابي ومميز حاول ان تستفيد منها لتصل لمرادك . مهنيا ستصادف اليوم بعض المشاكل والعراقيل ستحاول ان تتخطاها وقد تتخطاها فعليا . عاطفيا لا يظهر اليوم اي تطورات في علاقتك العاطفية . صحيا انت متوق لتحسين حالتك الصحية لكن حاول ان تتخذ اجراءات صارمة وان تبدأ فعليا لتحقيق هدفك

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 17/4/2020

برج الجوزاء حاول ان تحسن علاقتك مع اقاربك . زد ثقتك بنفسك تجاهل كل ما يؤثر على شخصيتك اهتم بعملك وكن واثق بان اصدقائك سيقدون لك المساعدة . مهنيا غالبا يومك يعمه الكسل والملل وقد تقوم بالغاء بعض المواعيد المهمة . صحيا التوقعات ايجابية انت تحاول ان تتعافى من مرضك لكن عليك الا تستسلم . عاطفيا حاول ان تفكر بجميع الاحتمالات الواردة في علاقتك العاطفية وحاول ان تبتعد عن جميع الاشياء التي ممكن ان تسبب لك المتاعب مع شريكك

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 17/4/2020

برج السرطان ستقوم اليوم بكثير من الجهد ستواجه الكثير من التحديات سيزداد توترك حاول ان تضبط اعصابك امام اقاربك . عاطفيا حاول ان تكون لطيفا وصبورا مع شريكك في المساء قد تعيش اجواء سعيدة ومريحة. مهنيا حاول ان تستغل جميع الفرص والافكار المتاحة لك اليوم فقد تؤثر على مستقبلك . صحيا كن صبورا وتفائل بالخير ولا تفقد املك بالشفاء .

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 17/4/2020

برج الاسد يومك متعب بعض الشئ ستواجه بعض المشاكل . مهنيا قد تصادف بعض المشاكل المتعلقة بالعمل وقد تنزعج بعض الشئ لكن حاول ان تضبط اعصابك قدر المستطاع وان تكثف جهودك لتجتاز هذه المشاكل.صحيا التوقعات ايجابية لا يوجد احتمال للاصابة باي مرض وان كنت مصابا فهناك فرصة كبيرة للشفاء باذن الله . عاطفيا انت تحاول ان تحسن علاقتك مع الشريك وطريقة اللطيفة ف الحديث ستساعدك على ذلك .

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 17/4/2020

برج العذراء لديك مسؤوليات جديدة اليوم حاول ان تتأنى وتفكر جيدا لتنجز مهامك بنجاح . عاطفيا علاقتك مع الشريك اليوم ايجابية هناك امكانية ان يكون لديك لقاء اليوم مع شخص اشتقت اليه . مهنيا توقعاتنا لك اليوم ان هناك امكانية كبيرة للحصول على وظيفة جديدة تحقق من خلالها نجاحات وارباح اكثر . صحيا حاول ان تعطي نفسك فترة كافية من الراحة حتى لا تتعرض لوعكة صحية.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 17/4/2020

برج الميزان يومك قد يكون معقدا قليلا حاول ان تعيشه ببساطة . مهنيا قد تتعرض اليوم لبعض العقبات فحاول ان تتأنى وتفكر بشكل عميق لتتخطاها . عاطفيا ان لم تثق بشريكك فربما تتسع الفجوة بينكم ولن تستطيع السيطرة على العلاقة .صحيا اهتم بصحتك جيدا واجعلها من اهم اولوياتك .

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 17/4/2020

برج العقرب يومك مليئ بالحيوية وقد تتلقى اخبار تسعدك . مهنيا اليوم يوم الحظ لك وستجتاز جميع مشاكلك المهنية وقد تصبح مثالا يقتدى به في العمل . عاطفيا حاول الا تفقد املك في علاقتك مع شريكك وامنحه فرصة لتحسين العلاقة . صحيا قد تسوء حالتك الصحية اليوم لكن تأكد انك ستجتازه باذن الله .

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 17/4/2020

برج القوس يومك مكلل بالسكينة والهدوء وربما تندهش من بعض الاحداث في هذا اليوم. عاطفيا اليوم هو فرصتك المناسبة للاعتراف بمشاعرك تجاه شريكك. مهنيا قد تحدث في يومك بعض القرارات البنّاءة التي ستغير طبيعة عملك للافضل . صحيا انتبه حالتك الصحية اليوم في تدهور عليك اخذ الاجراءات اللازمة .

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 17/4/2020

برج الجدي فكر جيدا في اتخاذ قراراتك لان هذا اليوم سيكون حاسم . مهنيا اجعل تعاملك سلسا مع زملائك في العمل حتى تتخطى الضغوطات . عاطفيا حافظ على علاقتك مع شريكك ولا تجعل الخلافات التافهة تؤثر على علاقتكم . صحيا حاول ان تسمتع بيومك ولكن لا تجعله على حساب صحتك .

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 17/4/2020

برج الدلو هناك امكانية التعرض لبعض الضغوطات لكن كن حازما في اتخاذ القرارات المناسبة . عاطفيا امنح شريكك الاهتمام الكافي حتى لا تسوء العلاقة بينكم . صحيا حالتك الصحية في تدهور مستمر وقد لا تستطيع السيطرة على هذا الوضع . مهنيا حظك جيد في العمل رغم كل الضغوطات التي تتعرض لها في باقي المجالات

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 17/4/2020

برج الحوت اليوم يوم الحظ لك استمر في جميع المجالات التي تقوم بها وسيكون يومك مبهجا . عاطفيا حاول ان تكون هناك مصداقية بينك وبين شريك حياتك حتى لا تتغير نظرة احداكما للاخر . مهنيا حاول ان تبذل جهد اكبر كي تنال احترام الاخرين . صحيا استغل الفترة المقبلة في اخذ اكبر قسط من الراحة لكي تحافظ على حالتك الصحية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *