الأتحاد الأيطالي . العودة للدوري في 30 مايو المقبل
الأتحاد الأيطالي . العودة للدوري في 30 مايو المقبل

يبدوا ان الاتحاد الايطالي لكرة القدم داعم و بقوة في العودة للنشاطات الرياضية و استكمال بطولة الدوري الايطالي و ذلك في 30 مايو ويعد ذلك لتقليل الخسائر الاقتصادية للاندية الايطالية.

تحدث غابرييلي غرافينا رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم عن الثلاث اسابيع التي يكونوا قبل العودة للدوري بأن يكونوا قد انهوا الحجر الصحي ، و لكن ايضا سوف يخضعون الي فحوصات دورية لجميع اللاعبين و المدربين و كل الطاقم الفني للفرق الايطالية ،و يأتي ذلك لضمان السلامة للجميع .

و اضاف ( انني شخصيا اتمني ان يلعب كل فريق علي ملعبة ، ولكن في حال الصعوبة في ذلك سنوجد حلول لتفادي هذه المشكلة ) ، حقا انة وقت صعب جدا علينا كأيطاليين و لاقتصادنا ، وخاصة كرة القدم التي تعد من مصدر دخل كبير جدا لأيطاليا ، وانني متأكد اننا سنكون في افضل حال .

المطالبين بالغاء الدوري

و اضاف رئيس الاتحادي الايطالي انتقادة للذين يريدون الغاء بطولة الدوري ( ان من يطالب بألغاء الدوري فهم ناس لا يحبون كرة القدم و ذلك بسبب يأسهم من العودة مرة اخري للحياة الطبيعية .

الاندية الايطالية

ذكر مصدر صحفي ايطالي ان ناديي تورينو و بريشيا هم من ضمن الاندية الرافضة لأستكمال الدوري مرة اخري وهذا يأتي بسبب ان مدينة بريشيا تعتبر من اكثر المدن تأثرا بفيروس كورونا كوفيد19  و التي حصد حتي الان في ايطاليا اكثر من 23 الف شخص .

توقف الدوري

تم اعلان توقف النشاط الكروي في ايطاليا في 9 مارس و ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد و زيادة عدد المصابين و زيادة عدد الوفيات ، ويذكر ان ايطاليا لديها نسبة كبيرة في كبار السن 23% من سكان ايطاليا .

الدوري الايطالية

يتصدر نادي يوفنتوس الايطالي الدوري الايطالي بفارق نقطة عن نادي لاتسيو و في المركز الثالث فريق انتر ميلان الايطالي و الذي خسر الصدارة لصالح يوفنتوس في المباراة التي فاز بها السيدة العجوز علي الانتر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *