نادي يوفنتوس الايطالي يفتح باب التفاوض مع زيدان
نادي يوفنتوس الايطالي يفتح باب التفاوض مع زيدان

يبدوا ان حرب التعاقد من قبل نادي يوفنتوس الايطالي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني قد بدأت .

تقرير الموقع الفرنسي

كشف موقع ( LE10SPORT) الفرنسي بأن نادي يوفنتوس الايطالي بدأ التفاوض مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ، و يوفنتوس مستعد ان يقدم ما يطلبة زيزو و ادارة النادي الملكي فقط من اجل اقناع زيدان لتولي تدريب فريق يوفنتوس الايطالي للموسم المقبل خلفا للمدرب ساري .

و لكن ادارة نادي يوفنتوس و المسؤلين لعرفون جيدا ان محاولة التفاوض مع زيزو تكاد تكون مستحيلة خاصة في الموسم المقبل ، و ايضا لا يتمنوا تأثير العلاقة مع ادارة ريال مدريد الاسباني .

فرس الرهان للصفقة

اوضح الموقع الفرنسي ان نادي يوفنتوس الايطالي يراهم فقط علي ان العلاقة بين فلورنتينو بيريز و زين الدين زيدان ليثت العلاقة المثالية ، حتي و قد تبدوا جيدة حاليا و لكن ليس كما كانت سابقا .

عودة التوتر بين زيدان وبيريز

و لكن قال الموقع الفرنسي بأن من الممكن توتر العلاقة بينهم من جديد في فترة الانتقالات و الاختلاف علي الصفقات المنتظرة للفريق الملكي و اللاعبين التي من الممكن يحدث التوتر مرة اخري هم ( كيليان مبابي ، هالاند ، بول بوجبا ) .

زيدان و يوفنتوس

ذكرت قبل ذلك عدة تقارير تشير الي محاولة التفاوض من قبل نادي يوفنتوس الايطالي للتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل موسمين و هو مدرب لريال مدريد ايضا ، ويذكر ان زيزو قد لعب في مرحلة من المراحل في حياتة مع فريق يوفنتوس الايطالي لذلك توجد علاقة جيدة مع مسؤولي نادي السيدة العجوز .

زيدان المدرب

و يذكر ان زين الدين زيدان قد رحل عن تدريب النادي الملكي بعد الفوز بالكثير من البطولات في وقت قصير من بينها 3 بطولات لدوري ابطال اوروبا علي التوالي ، و عاد لتدريب فريقة مرة اخري في نص الموسم الحالي و التي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا .

زين الدين زيدان لدية عقد مع فريق ريال مدريد حتي 2022 و يحاول زيدان بأن ينجح في مهمتة الثانية مع الفريق خاصة مع خروج الهداف التاريخي لريال مدريد كريستيانو رونالدو .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *