صناعة قفاز ( Dormio) يتحكم في حلمك
صناعة قفاز( Dormio) يتحكم في حلمك

كل شيء يتأثر بالتكنولوجيا في وقتنا الحاضر و كل شيء يتغير مع مرور الوقت فكثير من الامور تسير بطرق مختلفه عن العقود الماضيه و كثير من الاشخاص معظم أعمالهم تعتمد على التكنولوجيا و تطورها فالتكنولوجيا أدت لاكتشاف الانسان لمصادر الغذاء المختلفه و اختراع الهاتف و الانترنت و المطبعه و قامت بتقليل الحواجز الماديه بين البشر و عملت التكنولوجيا أيضا على تطوير الاقتصادي و الخدمات و الرفاهيه ، فهناك الكثير من الاختراعات الحديثه التي تعبر مهمه في حياتنا .

تطوير قفازات تتحكم في الاحلام

طوروا الخبراء فقازات تعمل على الدخول الى عقل الانسان لتسجيل احلامه و تسمى هذه القفازات ( ( ) فعند الذهاب للنوم يبدأ الشخص بالحلم قبل النوم بلحظات في حاله اللاوعي و تسمى حاله ( hygnagogia ) ثم يقوم الشخص بالتفكير في موضوع معين ليحلم به .

فالعلماء و الخبراء صرحوا ان ترك الاشخاص يتحكموا في أحلامهم يساعدهم على إثارة التفكير الابداعي .

مم يتكون القفاز ( Dormio ) و كيف يعمل ؟

يتكون من /

  • قفاز .
  • تطبيق على الهاتف .
  • أجهزة استشعار .

يعمل /

هو قفاز يرتديه الشخص قبل النوم و تطبيق على الهاتف الخلوى و يقوم التطبيق بإصدار كلمات تشغيل تنتقل بالمستشعرات للقفاز ، فيسجل القفاز التغيرات التي حدثت في العضلات و معدل ضربات القلب عن طريق أجهزة استشعار .

طلب الخبراء من عدد كبير من الاشخاص ان يقولوا أفكارهم في حاله اللاوعي التي يسجلها التطبيق و من ثم ناموا الاشخاض و عند استيقاظهم طلب ان يقوموا بكتابه القصة عن الموضوع الذي تم إدخاله في عقولهم .

كلما اصدروا كلمات محفزة يستمر الموضوع لفنره أطول من قبل الباحثيين ، ف جميه الاشخاص تحدثوا عن أحلامهم بالكلمه التي تمت البرمجه عليها و هذا يعد بدايه ناجحه جدا و تطور ملحوظ في الاختراع .

لقد قضى المتبرعون الذين استخدموا القفاز ( Dormio )  في العمل 158 ثانيه و قد حصلوا على نتائج عاليه جدا من خلال اختار التحكم .

أهميه الاختراعات في الوقت الحاضر

لتحسين المستوى العلمي و الثقافي و زيادة المعرفه عن العوالم الاخرى ، و توفير التسليه للانسان و توفير الو قت و الجهد للانسان كاختراع السياره و الهواتف و اللابتوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *