بيل باقي في ريال مدريد حتي نهاية عقده مع النادي
بيل باقي في ريال مدريد حتي نهاية عقده مع النادي

ما زال نادي ريال مدريد متردد من بقاء اللاعب الويلزي جاريث بيل ، ولكن اليوم الثلائاء خرج تقرير اخباري من صحيفة ( ذا صن ) الانجليزية بشأن ابلاغ ريال مدريد بموقف جاريث بيل من الاستمرار مع الفريق الملكي للموسم المقبل .

تقرير ذا صن

ذكرت الصحيفة ان اللاعب الويلزي جاريث بيل 30 عام سيبقي من ضمن الفريق ، وذلك حيث يتبقي في عقد اللاعب الويلزي عامين ، رغم ان العلاقة بين اللاعب و مدرب الفريق زين الدين زيدان متوترة في الفترة الاخيرة .

و ذكرت الصحيفة ايضا ان المسؤولين في ريال مدريد قد اعلموا جاريث بيل ( اننا استمرارك معنا سيسعدنا ) .

الازمة الاقتصادية الحالية

و يبدوا ان الازمة الحاصلة في هذا الوقت بسبب فيروس كورونا يفتقر ريال مدريد الي المال ، خاصة ان هناك مشروع تعمل علية الادارة و هو تطوير ستاد ريال مدريد ( سنتياغو بيرنابيو ) و التي سيكلف خزينة النادي اكثر من 500 مليون يورو ، و بالطبع ذلك سيؤثر علي التعاقد مع صفقات كبيرة للموسم القادم .

بيل الي الصين

اقترب كثيرا جاريث بيل في فترة ما الرحيل الي الدوري الصيني ، و لكن عدم الوصول الي اتفاق ادي الي فشل الانتقال للدوري الصيني ، وهذا مع جعله يبقي في ريال مدريد حتي ينتهي عقده مع الفريق الملكي .

و قد اشارت بعض التقارير ان جاريث بيل سيرحل عن ريال مدريد ، و لكن راتب اللاعب المرتفع البالغ 650 الف يورو في الاسبوع الواحد يمثل صعوبة في انتقال اللاعب الويلزي الي اي فريق ، و ذكرت التقارير الصحفية ان حاليا هناك فريق انجليزي يسعي لأبرام صفقة الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد .

نبذه عن جاريث بيل

ولد جاريث بيل في كارديف سيتي و كان في المدرسة يمارس الهوكي و بجانب ذلك يحسن من قدراتة للعب كجناح و مهاجم ، وكان للمدرب البرتغالي جوزية مورينيو راي في بيل حيث قال ( بيل سيكون من ابرز اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز .

و قد عرف بيل بسرعتة و مهارتة خاصة في التسديد ، وحصل علي افضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز مع فريق توتنهام .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *