مانشستر يونايتد ينوي بيع بوجبا هذا الصيف
مانشستر يونايتد ينوي بيع بوجبا هذا الصيف

سيحاول نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بيع اللاعب الفرنسي بول بوجبا بأي شكل ، و ايضا بعض اللاعبين سوف يباعوا ، وذلك لكي يتم تعزيز و تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل .

تقرير صحفي انجليزي

و من جهه اخري سيكون مدرب فريق الشياطين الحمر ” جونار سولسكاير ” سيجبر علي التخلي عن بعض اللاعبين لتدعيم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية للموسم المقبل ، و من المؤكد ان سيتم التفريط في اللاعب الفرنسي بطل العالم ” بول بوجبا ” و ذلك اذا تم عرض بقيمة اللاعب  .

تحذير الرئيس التنفيذي

و قد حذر الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد ” اد وودوارد ” سوف يتم النادي تقييم ميزتنية الفريق في الفترة المقبلة ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 .

و في وقت اخر يريد جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب اللانجليزي و نجم بروسيا دورتموند ” جادو سانشو ” و لاعب استون فيلا ” جاك جريليش .

و لذلك سوف يحتاج سولسكاير للتخلي عن اللاعب الفرنسي بطل كأس العالم الاخير ” بول بوجبا ” و المعار لفريق العاصمة روما اللاعب ” كريس سمولينج ” و ذلك لكي يقوم بتغيير شامل و كبير للفريق للمحاولة بالنهوض بالفريق للموسم المقبل ، و ايضا توفير الاموال اللازمة للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل ، و سوف ينضم الي قائمة الرحيل بعد اللاعب بول بوجبا من الممكن ان يكون ( ماركوس روخو ، اندرياس بيريرا ، جيسي لينجارد ) .

و ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية ايضا لكي تأكد علي تقارير بيع بوجبا في فترة الانتقالات الصيفية ، خاصة في ظل الاهتمام المستمر من نادي ريال مدريد الاسباني و اهتمام ايضا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

و قد اشارت الصحيفة ان الفريق الانجليزي لن يفرط في بول بوجبا بأقل من 100 مليون يورو ، و ذلك يأتي مع استمرار رغبة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ق=في التعاقد مع اللاعب بول بوجبا .

و اضافت الصحيفة الفرنسية ان ريال مدريد سيحاول التعاقد مع بوجبا و ذلك بسبب صعوبة التعاقد مع كيليان مبابي بسبب الرفض القاطع لأدارة باريس سان جيرمان .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *