الحلقة السابعة من مسلسل ” سوق الحرير ” والقنوات الناقلة
الحلقة السابعة من مسلسل " سوق الحرير " والقنوات الناقلة

منذ مدة طويلة والكثير من النجوم والمنتجين والمخرجين و المسؤولين يبذلون أقصى مجهود من أجل إنتاج المسلسلات الرمضانية بمختلف أنواعها الإجتماعية و الدرامية و الرومانسية و السياسية و الكوميدية و الخيالية وغيرها، وتتسلط الأضواء على المسلسلات الرمضانية ونظرا لأزمة كورونا يعد هذا الموسم استثنائي، والإقبال سيكون أكثر لهذا الموسم بسبب الحجر المنزلي في معظم أنحاء العالم، تابعوا موقع كورة 10 سوف يعرض لكم جميع أحداث المسلسلات الرمضانية.

 

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل ” سوق الحرير ” بين فترة عام 1950- 1960 هو مسلسل اجتماعي حيث يركز  المسلسل على حالات اجتماعية و انسانية سورية حدثت خلال هذه الفترات و هذا المسلسل عبارة عن عدة أجزاء و ليس جزء واحد فقد فهو ممتد لسنوات قادمة .

مع انتشار فيروس كورونا توقفت الحياة بشكل كامل حيث توقف تصوير مسلسل  ” سوق الحرير ” لفترة بسبب اجراءات الدولة الوقائية و الصحية في الحد من فيروس كورونا و بعد فترة رجوعوا لانهاء تصوير المسلسل ولكن مع أخذ كافة الاحتياطات اللازمة في الحد من فيروس كورونا مثل ارتداء الكمامات الواقية و الحفاظ على النظافة بشكل دائم و غيرها .

أبطال المسلسل

مسلسل ” سوق الحرير ” مسلسل سوري سوف يعرض في رمضان عام 2020 من اخراج بسام الملا و مؤمن الملا و تأليف بسام الملا و حنان حسين المهرجي و يلعب دور البطولة فيه الفنان بسام كوسا الى جانب فنانين مشاركين في المسلسل و منهم الفنانة نادين تحسين بيك و الفنان فادي صبيح و الفنان سلوم حداد و الفنانة كاريس بشار و الفنان أسعد فضة و غيرهم من الفنانين الرائعين .

 

قنوات العرض

قناة mbc 1 تردد 11471 عمودي

قناة mbc العراق تردد 11938 أفقي

قناة سوريا دراما تردد 11179 أفقي

قناة سوريا الفضائية تردد 11179 أفقي

قناة MBC5 تردد 11559  عمودي

 

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سوق الحرير

بعد قيام صابر بقتل فاطمة أثناء محاولة سرقة ثمن الأرض أثناء سفر غريب إلى دمشق وقمر تحاول إبعاد كريمة عن عمران ، ستشهد الحلقة السابعة أحداث وتطورات دراماتيكية في مسلسل سوق الحرير.

تدور الأحداث عن الفترة التي عاشتها سوريا ما بين الخمسينيات والستينيات في العاصمة دمشق وتدور حول الشقيقين عمران وغريب ، عمران كان يعيش في الغربة عن أهله وأصدقائه والحي الذي يعيش فيه، أما غريب يفقد الذاكرة ويبدأ باسترجاعها تدريجيا وتنشب الخلافات بينهم بعد ذلك.

يقرر عمران تاجر الأقمشة بالزواج للمرة الرابعة بطريقة مخالفة لزيجاته السابقة حسب العادات والتقاليد ويريد أن يتزوج عن حب والكثير من المشاكل تواجهه وتعرقل زواجه وهي غيرة زوجاته ومشاكل في التجارة.

لمشاهدة الحلقة السابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *