الحلقة السابعة من مسلسل ” كأن شيئا لم يكن ” والقنوات الناقلة
الحلقة السابعة من مسلسل " كأن شيئا لم يكن " والقنوات الناقلة

القنوات الفضائية تستعد لعرض المسلسلات الرمضانية بمختلف أنواعها الإجتماعية و السياسية و الرومانسية و الدرامية و الكوميدية و الخيالية وغيرها والمشاهدين في حالة ترقب لها منذ أشهر ومع اقتراب شهر رمضان ازداد ذلك، وخاصة في ظل أزمة كورونا والحجر المنزلي، تابعوا موقع كورة 10 سوف يعرض لكم جميع أحداث المسلسلات الرمضانية والقنوات الناقلة.

 

تفاصيل المسلسل الرمضاني “و كأن شيئا لم يكن “

أحداث المسلسل اجتماعي درامي زمنه يكون في عصرين متتاليين و هما نهايه التسعينات و الوقت الحاضر حيث تمر سيده بظروف صعبه فتصاب بحاله نفسيه سيئه تدخل في حيره من أمرها و لا تستطيع ان تدبر أمورها ، فقد لاقى المخرج صعوبه و جهد في عمل الزمنين فاحتاجوا جهد مضاعف .

فالمخرج يميل للعمل الصامت ، وبالنسبه لأسم المسلسل فقد تم تغييره من فتره و لم يستقروا الى الان على اسم محدد.

 

طاقم عمل المسلسل الرمضاني ” و كأن شيئا لم يكن ” للفنان “محمد صفر”

يشترك في المسلسل الخليجي ” و كأن شيئا لم يكن ”  نخبة كبيرة من نجوم الخليج و هم: الفنان محمد صفر و الفنان عبدالله الطليحي و الفنانه غرور و الفنانه دانة حسين و الفنانه سلوى الجراش و الفنان خالد الشاعر و الفنان نور الشيخ و الفنان فهد العبد المحسن و الفنانه زهره عرفات و الفنان محمد الدوسرش و الفنانه هبه الدري و الفنانه ساره العنزي و الفنانه رانيا شهاب و آخرون و المسلسل من إخراج حسين الحليبي و من تأليف سحاب .

 

القنوات الناقلة للمسلسل

يُبث مسلسل كأن شيئا لم يكن على أحد قنوات سي بي سي بتردد 12284 رأسي، وتردد 12149 أفقي.

 

توقع الحلقة السابعة من مسلسل كأن شيئا لم يكن

اشترط أبو راشد على يعقوب أن لن يتم الزواج من ابنته إلا بعد زواج نور من راشد، واعترضت أم يعقوب على ذلك وقالت الزواج ليست بالإجبار، وقالت أم يعقوب لراشد أن يحل المشكلة مع والده.

راشد يكذب على صديقته ويقول أن عائلته وخاصة والده يحترم المرأة ويقدرها ويدعمها محاولة للتقرب منها.

تستمر معاناة هيفاء من تسلط و قسوة زوجها سلطان وكذلك أولاده يعانون و قالت أن ابنتها تعاني كثيرا وتكاد أن تموت وتطلب منه أن دعها وشأنها وقال لها أنه سوف يتصرف في هذا الأمر ، ليلى حالتها الصحية سيئة وابنتها قامت باقناعها لتعمل فحوصات وتطمئن.

لمشاهدة الحلقة السابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *