مورينيو : افتقد للعودة للمباريات و ستكون جيدة ان عدنا
مورينيو : افتقد للعودة للمباريات و ستكون جيدة ان عدنا

كان المدرب جوزية مورينيو قد صرح قبل ان يتم تعليق مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ، ” انني انتظر انتهاء الموسم بشكل سريع بسبب كثرة الاصابات لدي الفريق ” .

سوف يجتمع رؤساء الاندية الانجليزية للدوري الممتاز يوم الجمعة و ذلك لمحاولة استئناف مسابقة الدوري حتي في ظل الوضع الصعب التي يعيشة العالم بسبب تفشي فيروس كورونا .

و في مقابلة مع مدرب فريق توتنهام الانجليزي ” جوزية مورينيو ” يرغب السبيشال وان في العودة لاستكمال المباريات و قال ” ان استكمال المباريات المتبقية في مصلحة الجميع ” .

الجولات التسعة المتبقية

ذكر جوزية مورينيو لشبكة السكاي سبورت ” ان استكمال الجولات التسعة المتبقية من الدوري في مصلحة الجميع ، و قد تكون الضوء في اخر مكان مظلم ” .

قال ايضا ” لا اعتقد ان هناك مشكلة في لعب باقي المباريات بدون جماهير لان سوف يكون هناك الملايين علي شاشات التلفاز ” .

وضع مورينيو بدون كرة القدم

اضاب المدرب البرتغالي ( انني حقا افقد لكرة القدم و لكن حاليا افتقد العالم التي نعيش فية ، وهذا شعور الجميع علي حسب اعتقادي ، ولكن يجب ان نصبر لكي نفوز بهذه المعركة مع هذا الفيروس ) .

تحول ملعب توتنهام

قال مورينيو لشبكة السكاي سبورت ايضا ان ملعب توتنهام قد تحول مكان للمساعدات في المكافحة ضد فيروس كورونا كوفيد 19 .

توتنهام قبل التوقف

عاني كثيرا الفريق الانجليزي توتنهام في جميع المسابقات حيث يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز الانجليزي ، وعاني ايضا من كثرة الاصابات وكان من بينهم هداف الفريق ( هاري كين ) و لاهعب خط الوسط ( موسي سيسوكو ) و كل من المهاجمين ( الكوري سون ، ستيفن بيرغفاين ) .

و حول سؤال مورينيو حول حالات الاصابات ووضعها حاليا قال ” تم شفاء الجميع من الاصابات التي كانت لديهم و سوف نكون جاهزين في حال عدنا لاستكمال المسابقات ” .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *