فاسكيز يتوعد فريق برشلونة بالفوز بالدوري
فاسكيز يتوعد فريق برشلونة بالفوز بالدوري

بعدما اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان مسابقة الدوري الاسباني سوف تبدأ في 4 يونيو المقبل ، و ذلك بعد فترة من التوقف لجميع الانشطة الرياضية في اسبانيا و العالم بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد19 في الكثير من دول العالم ، و لكن بعده شروط عديدة و هي ان يخضع جميع الاعبين و المدراء الفنيين و لأختبار الكشف عن اصابتهم بفيروس كورونا من عدمها و بعدها التدريب الفردي للاعبين و المرحلة الثالثة هي التدريب الجماعي ولكن بحذر .

فاسكيز يحذر فريق برشلونة

صرح لوكس فاسكيز لصحيفة ماركا الاسبانية ” ان لاعبين ريال مدريد لديهم سمه الاحتراف ” ، و اضاف الاسباني فاسكيز ” نحن من نتحكم بهذا الحجر الصحي و نتحك بشكل جيد جدا و نتدرب كثيرا و عندما نعود لأستكمال الدوري سوف نفوز باللقب الاسباني ”

و قد شارك لوكاس فاسكيز مع ق=فريق ريال مدريد هذا الموسم في 18 مباراة في جميع البطولات و قد احرز 3 اهداف .

شغف الدوري لريال مدريد

يريد ريال مدريد الاسباني الفوز ببطول الدوري الاسباني لهذا العام لكي يوقف هيمنة فريق برشلونة علي المسابقة ، ولكي يضيفها الي خزائنة خاصة بعد غياب اخر عامين لم يحقق فيها الدوري ، ويريد المليكي اي تعثر لبرشلونة لكي يعتلي الصدارة مرة اخر .

سبب فقدان الصدارة

كانت اخر مبارة قبل وقف الدوري هي مباراة ريال بيتيس و قد خسر هذه المباراة بشطل مفاجئ و هذا ما اعطي برشلونة الصدارة علي طبق من ذهب .

و يذكر ان فريق برشلونة يعتلي الصدارة برصيد 58 نقطة و في الوصاف فريق ريال مدريد برصيد 56 نقطة .

محاولات لأعطاء برشلونة البطولة

تحدث بعض التقارير الصحفية بأن هناك امكانية لفوز فريق برشلونة بلقب الدوري بسبب تصدرة للبطولة ، وذلك في حال الغاء البطولة و لكن لم يتم اخذ اي قرار .

باريس سان جيرمان

من جهة اخر بعدما الغي الاتحاد الفرنسي الدوري لهذا العام تم مباشرة اعطاء نادي باريس سان جيرمان بطولة الدوري الممتاز لهذا العام .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *