مسلسل ” 2 في الصندوق ” للنجمين حمدي المرغني ومصطفي خاطر في رمضان
مسلسل " 2 في الصندوق " للنجمين حمدي المرغني ومصطفي خاطر في رمضان

ينتظر الجمهور مسلسلات شهر رمضان بفارغ الصبر من اجل ان تهون عليهم هذة الفترة العصيبة من اجراءات اتبعتها الحكومات العربية مثل منع التجول و الالتزام في المنزل بسبب فيروس كورونا ، و يعد شهر رمضان من الأشهر التي تعرض فية الكثير من المسلسلات في الوطن العربي و يتنافس النجوم من افضل مسلسل ، و نقسم المسلسلات الي عدة انواع منها الكوميدي و الدراما و الرومانسي والاجتماعي و الخيال العلمي ، وسيستعرض معكم موقع ( كورة 10 ) تفاصيل واحداث جميع مسلسلات شهر رمضان ، و سنعلمكم بموعد كل مسلسل و القنوات التي ستعرض فيه .

قصة المسلسل

سوف تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي من الدرجة الاولي وسيكون عن حياة اثنين  ( حمدي المرغني و اوس اوس ) من عمال النظافة و الذي سوف يتعرضون الي الكثير من المشاكل الاجتماعية و النفسية بسبب اهمال المجتمع لأحلامهم و طموحاتهم بسبب عملهم كعمال نظافة ، وسيكون هناك الكثير من المواقف الكوميدية وسيكون المسلسل مناسب لكل الاعمار بسبب قصتة الاجتماعية .

طاقم العمل للمسلسل الكوميدي 2 في الصندوق

سيكون هناك مجموعة كبيرة من النجوم التي سوف نستمتع بأدئهم الكوميدي و سوف تكون وجبة دسمة من الضحك و المواقف الكوميدية جدا .

و سوف يشارك في العمل كل من ( حمدي المرغني ، محمد اسامة ، بيومي فؤاد ، نهي عابدين ، صلاح عبد الله ،انتصار ، هايدي رفعت ، رحاب الجمل ، احمد عبد الله محمود ) ، والكثير من ضيوف الشرف ، و المسلسل من اخراج محمد مصطفي ، ومن تأليف لؤي السيد .

القناة الناقلة للمسلسل

يعرض مسلسل 2 في الصندوق فقط علي قناة mbc مصر و mbc مصر 2  ، و ذلك حصريا و سيذاع المسلسل الساعة 9 و نص من كل يوم .

توقعات للحلقة الثانية عشر

كانت في الحلقة السابقة مشهد حزين لشوقي ” شوقا ” بعد التأكد من خطوبة البنت التي يحبها و انهار في البكاء و غم الحزن علية و فقد الامل في كل شئ ، و في مشهد اخر تلقي الزعيم ” ممادو ” اخبار سيئة بتأخر نتيجة التحاليل ال dna و التي امر بأجرائها لتوام عائلة زوجتة السابقة ، و ذلك بسبب ان بلادة فقيرة و ليس لدية الامكانيات ،و لكن يخبرة ان من الممكن ان يتم التحاليل خارج البلاد .

لمشاهدة الحلقة الثانية عشر اضغط هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *