الحلقة العاشرة من مسلسل ” خيانة عهد ” للفنانة يسرا
الحلقة العاشرة من مسلسل " خيانة عهد " للفنانة يسرا

ينتظر الجمهور المسلسلات الرمضانية من أجل انشغال وقت فراغهم الطويل في الحجر الصحي  بسبب أزمة كورونا، و يعد شهر رمضان من الأشهر التي تعرض فيه الكثير من أقوى وأجمل المسلسلات في الوطن العربي و يتنافس النجوم من أنجح مسلسل والأكثر مشاهدة و المسلسلات لها عدة انواع منها الكوميدية والسياسية و الدارمية و الرومانسية والاجتماعية و الخيال العلمي ، وسيستعرض معكم موقع ( كورة 10 ) احداث جميع المسلسلات الرمضانية ، و سنعلمكم بموعد كل مسلسل و القنوات الناقلة.

 

قصة مسلسل خيانة عهد

تدور احداث مسلسل الفنانة يسرا ( خيانة عهد ) حول المشاكل الاسرية و تفككها و الذي يؤدي الي هروب احد افراد عائلة الفنانة يسرا بسبب ادمانة للمخدرات ، وستكون هناك مفاجأت و احداث مشوقة في اطار درامي كبير .المشاركين في مسلسل خيانة عهد .

 

طاقم العمل

يشارك الفنانة يسرا الكثير من نجوم و نجمات الصف الاول و الوجوة الشابة الجديدة و اخرة شابة اثبتت جدارتها في الوسط الفني .

اسماء شركاء العمل ( يسرا ، خالد انور ، جومانا مراد ، صبري فواز ، هنادي مهني ، محمد رياض ، خالد سرحان ، عبير صبري ، سلوي عثمان ، رمزي العدل ، فرح الزاهد ، تيام قمر ، حلا شيحة ، بيومي فؤاد ) ، والمسلسل من تأليف امين جمال و احمد عادل سلطان ، والمسلسل من انتاج مشترك بين شركو االعدل جروب و شركة سنرجي للانتاج الفني ( تامر مرسي ) ، المسلسل من اخراج سامح عبد العزيز  ،مدير التصوير يوسف بارود .

 

قنوات عرض المسلسل

سيذاع المسلسل في تمام الساعة 11 مساءا علي قناة CbC

وعلي قناة الحياة الساعة 6 ونص مساءا

 

توقع الحلقة العاشرة من مسلسل خيانة عهد

حاول مجدي اقناع صديقة عهد المدير العام لشركتها أن تترك العمل لدى شركة دهب المالكة لعهد وتعمل لديه في شركته المنافسة ، واتصلت سلوى عثمان بعهد لتخبرها ما حدث وذهب عهد إلى مجدي في شركته وهددته أن يبتعد عنها وذكرته بماضيه حيث كان مسجون وسألته ما السر وراء كل هذه الأملاك.

السر وراء الكراهية بين يسرا ومجدي الذي كان يعمل لدى زوجها الراحل رمزي لأن مجدي يحب عهد ورفضته وخلال هذه الأثناء دخل أمين الذي يعمل في شركة مجدي وتذكرت عهد ملامح هذا الشاب هي نفسها الذي هرب بعد مقتل زوجها، فمن هو وراء مقتل زوج عهد!

لمشاهدة الحلقة العاشرة اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *