موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل ” الفتوة ” للنجم ياسر جلال
موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل " الفتوة " للنجم ياسر جلال

ينتظر الجمهور مسلسلات شهر رمضان بفارغ الصبر من اجل ان تهون عليهم هذة الفترة العصيبة من اجراءات اتبعتها الحكومات العربية مثل منع التجول و الالتزام في المنزل بسبب فيروس كورونا ، و يعد شهر رمضان من الأشهر التي تعرض فية الكثير من المسلسلات في الوطن العربي و يتنافس النجوم من افضل مسلسل ، و نقسم المسلسلات الي عدة انواع منها الكوميدي و الدراما و الرومانسي والاجتماعي و الخيال العلمي ، وسيستعرض معكم موقع ( كورة 10 ) تفاصيل واحداث جميع مسلسلات شهر رمضان ، و سنعلمكم بموعد كل مسلسل و القنوات التي ستعرض فيه .

قصة المسلسل

تدور احداث مسلسل الفتوة في الاحياء الشعبية التي يحميها و يدير شؤنها مجموعة من الاقوياء والذين يتحملون المسؤولية الكاملة عن الحي الذي يعيشون فية و يتم تسمية هؤلاء بالفتوة ، وتبتعد قصة المسلسل عن فيلم الحرافيش للكاتب نجيب محفوظ ، لان المسلسل يتضمن كوميديا و اكشن ورومانسية ، و المسلسل عبارة عن حدوتة مثل الشخص المعروف (بأبن البلد) المحافظ علي جيرانة و العلاقات الاجتماعية في المنطقة ، وسوف يكون هناك بعض القيود الشديدة المعروفة في هذا الوقت من هذا الزمن القديم .

المشاركين في العمل

الفنان ياسر جلال و العديد من النجوم و هم ( مي عمر ، دياب ، احمد صلاح حسني ، رياض الخولي ، مها نصار ، عادل الفار ، صفوة ، مجدي فكري ، احمدل خليل ، عزوز عادل ، ليلي احمد زاهر ، نجلاء بدر ، هاني التابعي ، محمد الهجرسي ، حمادة الصعيدي ، اسر هيثم ، محمود الشوربجي ، احمد سند ، غادة طلعت ، نادر الجريتلي ، عهدي صادق ) .

و يعد مسلسل الفتوة من تأليف ” هاني سرحان ” ، و من اخراج ” حسين المنياوي ” ، و المسلسل من انتاج شركة سينرجي للانتاج الفني ” تامر مرسي ” .

القنوات الناقلة للمسلسل

حصلت قنوات الحياة علي حقوق بث مسلسل الفتوة بشكل حصري و ذلك من بين الكثير من المسلسلات في رمضان التي تتنافس ف السباق الدرامي في رمضان .

قناة الحياة / تردد 12437 / ترميز 27500 / عمودي / القمر نايل سات .

توقعات للحلقة الثانية عشر

كانت الاحداث في هذة الحلقة متسلسلة و متلاحقة و ككان اهم ما فيها مقتل  ( خنوق ) و ذهب حسن الجبالي لبيتها فلم يجد غير زوجتة و قالت له ” انه ااخد شال و خرج و مش عارفة راح فين” و ذهب مسرعا ولكن وقع في رجال عزمي و قتلوة بعدة طعنات و كان يحاول حسن انقاذة ولكن لم يلحق به و قد مات ، و خرجت جنازتة و صلي علية اهل المنطقة ، و دق شعر بالذنب حسن الجبالي ،و تتوالي الاحدث المثيرة للمسلسل الرائع ” الفتوة ”

لمشاهدة الحلقة الثانية عشر اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *