برشلونة يخضع لأختبارات فحص فيروس كورونا
برشلونة يخضع لأختبارات فحص فيروس كورونا

بعد الموافقة من قبل الحكومة الاسبانية علي عودة التدريبات للاعبي الفرق الدرجة الاولي في مسابقة الليجا ، ولكن ان وضعت قوانين و شروط يجب اتباعها حتي نصل الي استئناف المسابقة مرة اخري ، و بدأت وفود اللاعبين في القدوم الي التدريبات لاعب تلو الاخر ، و اكد كل نادي بالالتزام بالوضع الموجود حاليا .

وصول وفد برشلونه

تم وصول مجموعة من لاعبي فريق برشلونة الي المدينة التي سوف يتم فيها اجراءات لفحص كل لاعب بأختبارات فيروس كورونا ” خوان جامبر ” وقد اتوا مبكرا في صباح اليوم الاربعاء .

و كان اول من وصل من لاعبي فريق برشلونة هو اللاعب سيرجي روبرتو و ايفان ركيتيتش و تير شتيجن و كليمينت لينجليت ، وقد وصل كل لاعب و هو يرتدي كمامة و قفازات في يده .

رابطة الليجا

و كانت قد اصدرت رابطة الدوري الاسباني قرار بأجراء اختبارات لكل لاعبي فريق برشلونة ، و بعدها عملية التعقيم و التطهير في النادي قبل ان يذهب اللاعبين الي التدريبات .

و سوف تستمر اختبارات فحص فيروس كورونا للاعبي برشلونة اليوم و غدا ، وفي حالي لم يظهر الاختبار اي اصابة ، سوف يذهب الفريق الي التدريبات يوم السبت القادم ، وستكون البداية تدريبات فردية و مجموعات صغيرة جدا ، و لكن بعد وقت قصير ستكون التدريبات جماعية .

كيكي سيتين ” صحيفة سبورت ” الاسبانية

اكد مدرب فريق برشلونة سيتين ان فريقة سوف يعاني من التغيرات التي حدثت في كرة القدم ، و سيكون واضع التغير مع عودة الدوري مرة اخري .

و اضاف سيتين ” لقد قمنا بالكثير من الاشياء و و تطبيقها في فترة الحظر ” و اكمل سيتين ” نعرف ان هذا سيحدث لكل الفرق و حقا لا يوجد هناك اي مميزات في الفترة السابقة ،و حذر ان المواجهات ستكون معقدة خاصة بعد البعد بين اللاعبين في التمارين الاساسية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *