الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ” كأن شيئا لم يكن ” والقنوات الناقلة
الحلقة الرابعة عشر من مسلسل " كأن شيئا لم يكن " والقنوات الناقلة

القنوات الفضائية تستعد لعرض المسلسلات الرمضانية ببث إعلان كل مسلسل بمختلف أنواعها والمشاهدين في حالة ترقب لها منذ مدة طويلة ومع اقتراب شهر رمضان ازداد ذلك، وخاصة في ظل أزمة كورونا والوقت الفراغ الطويل بسبب الحجر الصحي ، تابعوا موقع كورة 10 سوف يعرض لكم جميع أحداث المسلسلات الرمضانية والقنوات الناقلة.

 

تفاصيل المسلسل الرمضاني “و كأن شيئا لم يكن “

أحداث المسلسل اجتماعي درامي زمنه يكون في عصرين متتاليين و هما نهايه التسعينات و الوقت الحاضر حيث تمر سيده بظروف صعبه فتصاب بحاله نفسيه سيئه تدخل في حيره من أمرها و لا تستطيع ان تدبر أمورها ، فقد لاقى المخرج صعوبه و جهد في عمل الزمنين فاحتاجوا جهد مضاعف .

فالمخرج يميل للعمل الصامت ، وبالنسبه لأسم المسلسل فقد تم تغييره من فتره و لم يستقروا الى الان على اسم محدد.

 

طاقم عمل المسلسل الرمضاني ” و كأن شيئا لم يكن ” للفنان “محمد صفر”

يشترك في المسلسل الخليجي ” و كأن شيئا لم يكن ”  نخبة كبيرة من نجوم الخليج و هم: الفنان محمد صفر و الفنان عبدالله الطليحي و الفنانه غرور و الفنانه دانة حسين و الفنانه سلوى الجراش و الفنان خالد الشاعر و الفنان نور الشيخ و الفنان فهد العبد المحسن و الفنانه زهره عرفات و الفنان محمد الدوسرش و الفنانه هبه الدري و الفنانه ساره العنزي و الفنانه رانيا شهاب و آخرون و المسلسل من إخراج حسين الحليبي و من تأليف سحاب .

 

القنوات الناقلة للمسلسل

يُبث مسلسل كأن شيئا لم يكن على أحد قنوات أس بي سي بتردد 12284 رأسي، وتردد 12149 أفقي.

 

توقع الحلقة الرابعة عشر من مسلسل كأن شيئا لم يكن

تزداد حالة ليلى الصحية والنفسية سوء وتصاب بتهيؤات، بعض الخلافات بين راشد ونور ولكن علاقتها جيدة، العلاقة بين يعقوب و تماضر في تطور و المزيد من الانسجام ويكتشفون بعضهم والأشياء المشتركة بينهم، لكن ما زال سلطان يُعنف زوجته هيفاء و يسمعها أقصى الكلمات، لكن هذه المرة قرر أن يتزوج عليها.

يعقوب و راشد يشعران بالمسؤولية في علاقتهما الزوجية ويشعرون بشيء من الندم.

هيفاء تشتاق لابنتها تماضر وسرعان تهاتفها عند خروج سلطان من البيت، ويعود للبيت سلطان ويطرد ابنته ويحدث خلاف مع زوجته على ذلك، وتذهب تماضر إلى بيتها.

لمشاهدة الحلقة الرابعة عشر اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *