بيانيتش نجم خط و سط يوفنتوس يوافق الانتقال الي برشلونة
بيانيتش نجم خط و سط يوفنتوس يوافق الانتقال الي برشلونة

يسعي فريق برشلونة في تعزيز خط الوسط في فريقة خاصة مع احتمالات خروج اللاعب الكرواتي ايفان ركيتيتش من حسابات المدرب كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة ، و عدم ثبات مستوي اللاعب البرازيلي ” ارثر ” ، ويعاني فريق برشلونة كثيرا في خط الوسط و خط الدفاع هذا العام .

بيانيتش و برشلونة

وافق اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش لاعب فريق يوفنتوس الايطالي في الانضمام الي فريق برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية ، وذلك حسب تقرير صحفي “لصحيفة ديللو سبورت ” الايطالية .

و في تطور اخر ذكرت الصحيفة الايطالية ان اللاعب بيانيتش قد ابلغ المسؤوليين في نادي يوفنتوس انه يريد الرحيل الي فريق برشلونة الاسباني في الموسم المقبل ، وسيبقي فقط اتفاق الطرفين علي قيمة الصفقة .

و ذكرت الصحيفة ان مدرب فريق يوفنتوس الايطالي ماوريسيو ساري و فابيو بارتيتسي المدير الرياضي يضعون لاعب خط وسط برشلونة البرازيلي ” ارثر ميلو ” في قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم ، و لكن رغبة اللاعب البرازيلي هي الاستمرار في برشلونة .

برشلونة و عرض اخر

و في ظل الحديث عن الصفقة المحتملة لفريق برشلونة بتعاقدة مع البوسني بيانيتش وضع برشلونة عدة اسماء للاتمام الصفقة بشكل متبادل حيث وضع كل من ” ارتورو فيدال ، نيلسون سيميدو ، ايفان راكيتيتش ” .

و في ظل الحديث عن راكيتيتش لا يرغب فريق السيدة العجوز في التعاقد مع اللاعب الكراواتي بسبب عدم الاقتناع في قدرات اللاعب ، و و خاصة ان اللاعب يريد العودة لفريق اشبيلية .

و عن اللاعب التشيلي ارتورو فيدال قد لعب سابقا في الفريق ، ولكن الان ترفض ادارة الفريق الايطالي التعاقد مع فيدال بسبب تقدمة في العمر ، وخاصة ان اللاعب ارثر ميلو يفوقة في المستوي الفني و التكتيكي ، و يريد فريق يوفنتوس الايطالي جنب تبادل اللاعبين سوف يكون هناك طلب مادي للاتمام الصفقة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *