الحلقة السادسة عشر من مسلسل ” سوق الحرير ” للفنان بسام كوسا
الحلقة السادسة عشر من مسلسل " سوق الحرير " للفنان بسام كوسا

الكثير من النجوم والمنتجين والمخرجين و المسؤولين يبذلون أقصى جهودهم من أجل تصوير و إنتاج المسلسلات الرمضانية بمختلف أنواعها، وتكون المسلسلات الرمضانية محط اهتمام كبير للإعلام والجمهور ونظرا لأزمة كورونا يعد هذا الموسم استثنائي و الإقبال سيكون أكثر لهذا الموسم بسبب الحجر المنزلي في معظم أنحاء العالم، تابعوا موقع كورة 10 سوف يعرض لكم جميع المسلسلات الرمضانية.

 

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل ” سوق الحرير ” بين فترة عام 1950- 1960 هو مسلسل اجتماعي حيث يركز  المسلسل على حالات اجتماعية و انسانية سورية حدثت خلال هذه الفترات و هذا المسلسل عبارة عن عدة أجزاء و ليس جزء واحد فقد فهو ممتد لسنوات قادمة .

مع انتشار فيروس كورونا توقفت الحياة بشكل كامل حيث توقف تصوير مسلسل  ” سوق الحرير ” لفترة بسبب اجراءات الدولة الوقائية و الصحية في الحد من فيروس كورونا و بعد فترة رجوعوا لانهاء تصوير المسلسل ولكن مع أخذ كافة الاحتياطات اللازمة في الحد من فيروس كورونا مثل ارتداء الكمامات الواقية و الحفاظ على النظافة بشكل دائم و غيرها .

أبطال المسلسل

مسلسل ” سوق الحرير ” مسلسل سوري سوف يعرض في رمضان عام 2020 من اخراج بسام الملا و مؤمن الملا و تأليف بسام الملا و حنان حسين المهرجي و يلعب دور البطولة فيه الفنان بسام كوسا الى جانب فنانين مشاركين في المسلسل و منهم الفنانة نادين تحسين بيك و الفنان فادي صبيح و الفنان سلوم حداد و الفنانة كاريس بشار و الفنان أسعد فضة و غيرهم من الفنانين الرائعين .

 

قنوات العرض

قناة mbc 1 تردد 11471 عمودي

قناة mbc العراق تردد 11938 أفقي

قناة سوريا دراما تردد 11179 أفقي

قناة سوريا الفضائية تردد 11179 أفقي

قناة MBC5 تردد 11559  عمودي

 

توقع الحلقة السادسة عشر من مسلسل سوق الحرير

داهمت الشرطة باب بيت غريب في الحارة بالإضافة إلى صارح فؤاد شمس بمشاعره ولكنها تصده و باع كل من صابر وزياد بيتهما وذهبا للمدينة يبحثون عن غريب الذي حرق بيت صابر، و نفذ شحادة الخطة و فضح عمران وقصته مع شمس في السوق أما تجار سوق الحرير.

للعلم تعرض إعادة الحلقات على قناة ام بي سي العراق عند الساعة الثانية ليلا بتوقيت الأردن و فلسطين و عند الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة الحلقة السادسة عشر اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *