برشلونة : يعود للتدريبات و يعلن اصابة مدافعة صامويل اومتيتي
برشلونة : يعود للتدريبات و يعلن اصابة مدافعة صامويل اومتيتي

انتكاسة جديدة للاعب الفرنسي صامويل اومتيتي مدافع فريق برشلونة الاسباني ، اعلن نادي برشلونة اصابة مدافع الفريق الكتالوني و ذلك خلال التدريبات الفردية للاعبين .

و ذكر حساب نادي برشلونة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بظان الفحوصات اظهرت اصابة لاعب الفريق الكتالوني صامويل اومتيتي في العضلة الخلفية اليمني .

و سوف تتراوح مدة غياب اللاعب عن صفوف الفريق علي حسب طريقة تعافية من الاصابة ، و كان صامويل اومتيتي قد عاني كثيرا من الاصابات مع فريق برشلونة خلال العاميين الماضيين .

صحيفة موندو ديبورتيفو

عاد فريق برشلونة الي التدريبات و كان اليوم هو المران الثاني للفريق ، وكان المران في المدينة الرياضية لنادي برشلونة ، و لم يتم السماح للاعبين في الدخول الي غرف خلع الملابس ، وقد شارك في المران 18 لاعبا فقط من الفريق الاول و انضم معهم 6 لاعبين من الشباب و هم ” ايناكي بينا ، فاتي ، رونالد اروخو ، رامون رودريجيز ، ريكي يونج ، اليكس كولادو ” .

و كتبت الصحيفة ايضا انه تم تقسيم الفريق الي عدة مجموعات و تم التدريب في ملاعب تيتو فبلانوفا و ذلك في عدة توقيتات مختلفة.

ميسي التدريبات

قاد نجم فريق برشلونة تدريبات الفريق الاول لبرشلونة صباح يوم الجمعة و كان هذا اول مران بعد بعد توقف شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيدا 19 .

و كان اللاعب لويس سواريز هو اول منا انهي المران و ذلك من الاصابة التي لحقت به قبل توقف الدوري الاسباني ” ليجا ” .

خسائر برشلونة

و قد اعلن نادي برشلونة عن خسائر في فترة التوقف تقدر بحوالي 140 مليون يورو و هذا ما اعلن عنه نائب الرئيس جوردي كاردونر .

و قد خسر نادي برشلونة 50 مليون يورو من مبيعات تذاكر المباريات ، و 40 مليون يورو من حقوق البث لمسابقة الدوري .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *