الحلقة السابعة عشر من مسلسل ” جمع سالم ” للفنانة زينة رضا
الحلقة السابعة عشر من مسلسل " جمع سالم " للفنانة زينة رضا

يعملون الفنانين بأقصى جهودهم لتصوير المسلسلات الرمضانية وتستعد القنوات الفضائية لعرض المسلسلات بمختلف أنواعها الإجتماعية و السياسية و الرومانسية و الدرامية و الكوميدية و الخيالية وغيرها، والإقبال من المتوقع سيكون كبير لهذا الموسم الاستثنائي بسبب الحجر الصحي في أغلب دول العالم، تابعوا موقع كورة 10 سوف يعرض لكم جميع المسلسلات الرمضانية.

 

تفاصيل المسلسل الرمضاني “جمع سالم” للفنانة زينة

فهو مسلسل اجتماعي بدرجة أولى لأن أحداثه تدور حول العلاقات الأسرية و ” فكرة التبني ” في المجتمع .

لم يتم الانهاء من تصوير المسلسل  ” جمع سالم ” فقد  احتاج فريق العمل وحده تصوير إضافيه للإنهاء من التصوير و اللحاق بالعرض في رمضان 2020 ، فبسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد قاموا فريق العمل بأخذ إجازه إجباريه للحفاظ على الوضع الصحي و اتخاذ الاجراءات الوقائيه لحمايه العاملين في التصوير .

فكانت الفنانه “زينه” قد انتهت من تصوير مشاهدها في ملجأ الايتام وتم نقل التصوير الى ديكور آخر لمتابعه التصوير لان شركة الانتاج قامت بعمل خطه لتصوير العمل و سيستمر التصوير طوال شهر رمضان المبارك لان الوقت المتبقى قبل شهر رمضان غير كافي لإنهاء التصوير .

 

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” جمع سالم ”  للفنانة زينة

تلعب الفنانة زينة في رمضان 2020  مسلسل” جمع سالم ” فهو من اخراج  ايمان الحداد و تأليف محمد ناير و من الفنانين المشاركين في المسلسل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز و االفنانة ريم البارودى و الفنانة ملك قورة و الفنانة سلوى خطاب و الفنان ميدو عادل و الفنان سامح الصريطى و الفنان أحمد سلطان و الفنانة بسنت شوقي .

شارك الفنانة زينة عبر حسابها في الانستجرام البوستر الرسمي للمسلسل التي تقوم ببطولته وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

 

القنوات الناقلة للمسلسل

شبكة تليفزيون النهار، القاهرة و الناس، صدى البلد، ِart حكايات، قناة SBC السعودية.

 

توقع الحلقة السابعة عشر من مسلسل جمع سالم

الكثير من الأحداث المشوقة حيث ذهبت الطبيبة مريم لمنزل أشقائها بعد دعوتها من قبل الشيخ يوسف لتناول العشاء معهم وعندما دخلت مريم قام بتعنيفها شقيقها يونس وأخبرته أنها لا تستطيع مساعدته فكل جريمة يرتكبها يسيء سمعتها ويجب الابتعاد عن حياتها هي و شقيقها يوسف تأثر يوسف من شقيقته مريم وبكى و وافق على حديثها وطلب منها مساعدته في السفر إلى دولة أخرى غير مصر من أجل أن يبدأ حياة جديدة ويبتعد عن السرقة.

لمشاهدة الحلقة السابعة عشر اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *