الحلقة العشرين من مسلسل ” 2 في الصندوق ” في رمضان
الحلقة العشرين من مسلسل " 2 في الصندوق " في رمضان

الكثير من القنوات تستعد لعرض المسلسلات الرمضانية بمختلف أنواعها الإجتماعية و السياسية و الرومانسية و الدرامية و الكوميدية و الخيالية وغيرها، ومع اقتراب شهر رمضان يزداد الترقب للمسلسلات الرمضانية ونظرا للوضع الراهن مع تفشي فيروس كورونا يعد هذا الموسم استثنائي، والإقبال سيكون أكثر لهذا الموسم بسبب الحجر المنزلي في معظم أنحاء العالم، تابعوا موقع كورة 10 سوف يعرض لكم جميع أحداث المسلسلات الرمضانية.

قصة المسلسل

سوف تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي من الدرجة الاولي وسيكون عن حياة اثنين  ( حمدي المرغني و اوس اوس ) من عمال النظافة و الذي سوف يتعرضون الي الكثير من المشاكل الاجتماعية و النفسية بسبب اهمال المجتمع لأحلامهم و طموحاتهم بسبب عملهم كعمال نظافة ، وسيكون هناك الكثير من المواقف الكوميدية وسيكون المسلسل مناسب لكل الاعمار بسبب قصتة الاجتماعية .

طاقم العمل للمسلسل الكوميدي 2 في الصندوق

سيكون هناك مجموعة كبيرة من النجوم التي سوف نستمتع بأدئهم الكوميدي و سوف تكون وجبة دسمة من الضحك و المواقف الكوميدية جدا .

و سوف يشارك في العمل كل من ( حمدي المرغني ، محمد اسامة ، بيومي فؤاد ، نهي عابدين ، صلاح عبد الله ،انتصار ، هايدي رفعت ، رحاب الجمل ، احمد عبد الله محمود ) ، والكثير من ضيوف الشرف ، و المسلسل من اخراج محمد مصطفي ، ومن تأليف لؤي السيد .

توقع للحلقة العشرين

بعد حاول الدوعكي عدم الرد علي السفارة و تنفيذ اوامر الزعيم ممادو ” بيومي فؤاد ” تم الشك بشكل كبير في الدوعكي بأن الاولاد التي يدعي انهم ابنائه ليس ابنائة و هذا ما زاد من شك الزعيم ممادو ، و يتم خطف الدوعكي و يتم حبسة في السفارة ، ويعترف الدوعكي بأن شوقا و زيكا ليس ابنائه و هو من وجدهم علي مدخل السفارة قبل 20 عام ، و كانت زوجتة لا تحمل و تم تربيتهم علي انهم اولادة ، و يتفاجأ كل من شوقا وزيكا بأن الدوعكي و رسمية ليس ابنائهم .

لمشاهدة الحلقة العشرين اضغط هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *