بيريز : امام مستقبل بعض اللاعبين في ريال مدريد
بيريز : امام مستقبل بعض اللاعبين في ريال مدريد

اوشكت العديد من عقود لاعبي ريال مدريد علي الانتهاء في صلاحية عقدهم مع النادي الملكي ، و تعد هذه معضلة كبيرة حيث ان الاسماء التي علي و شك انتهاء عقدها هي اسماء كبيرة في الميرنجي .

المهمة الكبيرة

ينتظر نادي ريال مدريد الاسباني هذا الصيف الكثير من الامور و من بينها مهمة عقود بعض اللاعبين التي قاربت عقودهم علي الانتهاء مع الفريق المدريدي .

صحيفة موندو ديبورتيفو

و حسب الصحيفة الاسبانية فأن قائد و مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس ، و نجم خط الوسط لوكا مودريتش ، و البرازيلي كاسيميرو ، خاميس رودريجيز ، لوكاس فاسكيز ، كل هؤلاء اللاعبين تنتهي عقودهم في عام 2021 في شهر يونيو .

الاولوية لكاسيميرو

تري ادارة النادي المدريدي ان في الوقت الحالي بالنسبة لتجديد عقود اللاعبين فأن الاولوية للاعب البرازيلي كاسيميرو التي تهتم الادارة في تمديد عقد اللاعب ، وبالفعل تم تمديد عقد اللاعب كاسيميرو حتي 2023 و هذا ما تم بين اللاعب و النادي .

القائد راموس

لم يتم حتي الان الحديث عن تجديد لعقد اللاعب الاسباني و قائد الفريق سيرجيو راموس ، و لكن متوقع ان يعرض ريال مدريد علي اللاعب تجديد عقدة لمدة موسم واحد ، وهذا ينطبق علي لوكا مودريتش ايضا ، ولكن يريد اللاعبين تجديد العقد الي موسمين و هذا من الممكن ان يتفقوا علية مع ادارة الميرنجي .

الكولومبي خاميس

يبدوا ان اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز سوف يرحل عن ريال مدريد هذا الصيف و سوف يكون رحيلة من دون مقابل بسبب انتهاء عقدة مع نهاية الموسم الجاري ، و يتطلع المدرب كارلو انشيلوتي مدرب ايفرتون في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

و مستقبل اللاعب الاسباني لوكاس فاسكيز يعتمد علي التعاقدات التي سوف يبرمها نادي ريال مدريد ، و سيتم بعدها تحديد مدي الاحتياج الي اللاعب لوكاس فاسكيز .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *