طرق التعامل مع  محصل الكهرباء لمواجهة فيروس كورونا في مصر
طرق التعامل مع محصل الكهرباء لمواجهة فيروس كورونا في مصر

يعتبر فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 خطر كبير على العالم فهو ينتقل بين الناس بأبسط الطرق مثل الهواء و الرذاذ و التنفس و اللمس فلذلك اتخذت حكومات البلاد اجراءات وقائية و صحية مثل منع التجول و السفر و الحجر الصحي و النظافة الدائمة للقضاء على فيروس كورونا حيث تسعي جميع مختبرات العالم لايجاد علاج أو لقاح مناسب يقضي على هذا الفيروس من جذوره و لكن لا توجد أي جدوي حتى الان .

خطوات  التعامل مع مرفق و محصل الكهرباء لحمايتك من فيروس كورونا

نشر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء الخاص بدولة مصر عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك ” بعض الخطوات التى يجب الالتزام بها  مع محصل الكهرباء لحماية المستهلك من فيروس كورونا و انتشاره و الخطوات هي

  • عندما تصل للمستهلك فاتورة الكهرباء  أي ” المرفق ” يجب عليه أن يقوم بتطهيرها بمواد التعقيم المتوفرة في البيت و يتركها حتى تجف ثم يقرأها .
  • بعد أن تنتهي الحديث مع محصل الكهرباء يجب عليك أن تذهب على الفور و تغسل يديك بالماء و الصابون جيدا و تستخدم بعد ذلك مواد التعقيم و تدهنها على يديك كي تطهر يديك .
  • لا تقوم بوضع المال في فمك مثلما يقوم بعض الناس و الحرص على وجود مسافة بينك و بين محصل الكهرباء تقدر تقريبا بأكثر من متر و نصف .

و شكرت الشركة القابضة لكهرباء مصر جميع العاملين بالشركة القابضة و الشركات التابعة لها على حرص عمال الشركة على الالتزام بالعمل في كافة فروعها و في كافة قطاعاتها من مهندسين و فنيين و عمال ،  أضافت الشركة القابضة لكهرباء مصر بأن عمال الشركة لا يتوقفوا عن العمل تحت أي ظروف أو طوارئ مثل تقلبات جوية أو الاجراءات الوقائية التى تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .

الوقاية من فيروس كورونا

يجب على جميع المواطنين الالتزام بجميع الاجراءات الوقائية و الصحية للحد من انتشار هذا العدو غي المرئي ” فيروس كورونا ” مثل وقف جميع الؤسسات التعليمية و القضائية و الحكومية و غيرها و منع التجول و السفر و الالتزام بالحجر المنزلي و يجب العناية بكبار السن و مرضى الأمراض المزمنة و النساء الحوامل لأنهم أكثر عرضه لانتقال الفيروس لهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *