ريال مدريد يعود الي التدريبات في ملاعب سانتياجو برنابيو
ريال مدريد يعود الي التدريبات في ملاعب سانتياجو برنابيو

وافقت الحكومة الاسبانية لرابطة الدوري الاسباني في عودة التدريبات لجميع الفرق من الدرجة الاولي والثانية ، و لكن بشكل حذر جدا و بشروط قاسية ، و يتم عمل فحوصات للتأكد من سلامة صحة اللاعبين من اصابتهم من فيروس كورونا كوفيد19 ، و التتدرج في العودة الي التدريبات الجماعية ، ويبدأ التدريب في المرحلة الاولي بشكل منفرد و من ثم الي مجموعات صغيرة جدا لا تتعدي الثلاث لاعبين و بعدها التدريبات الجماعية .

فحوصات ريال مدريد

تم خضوع كل لاعبي ريال مدريد من الدرجة الاولي و الثانية الي اختبارات فحص كورونا المستجد ، للأطمئنان علي سلامتهم من اي لاعب يحمل الاصابه بالفيروس ، و ذلك وفق الشروط التي وضعتها الحكومة الاسبانية بالأتفاق مع رابطة الليجا الاسبانية .

العودة للتدريبات

عاد الفريق الملكي الي التدريبات بعد انتقطاع دام قرابه الشهرين من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 في جميع انحاء العالم .

و اجري الفريق الملكي الحصة التدريبة الاولي و قد كان هناك مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان الفرنسي و كان يرتدي القفازات و الكمامة ، وعاد كل اللاعب البلجيكي ايدين هازارد الي التدريبات بشكل طبيعي بعد تعافية من الاصابه التي لحقت به من 3 اشهر و قد خضع حينها الي عملية في كاحلة الايمن تكللت بالنجاح .

بيان النادي المدريدي

اصدرت ادارة ريال مدريد بيان وضحت به طريقة التدريبات ” تم توزيع التدريب الي مجموعتين و ذلك في عدة ملاعب للقيام بالتدريبات الفردية من دون كرة ” .

و نص البيان ايضا علي ” التدريب بشروط صارمة و تشمل ايضا طريقة وصول اللاعبين و الزي الذي يرتدونة ، و منع الاختلاط ، و ستم الالتزام بوضع الكمامات و القفازات ، و سيتم فحص حرارة مل لاعب قبل الدخول الي الملعب ” .

نتائج الفحوصات للاعبي ريال مدريد

لم يتم تسجيل اي اصابة للاعبي ريال مدريد بفيروس كورونا كوفيد 19 ، ولكن تم فقدان جهود اللاعب لوكا يوفيتش الصربي بسبب كسر في القدم اليمني ، و حتي الان لم يتم تحديد سبب الاصابه و يرجح اصابته في التمارين الفردية التي يؤديها اللاعب في المنزل .

رابطة الدوري الاسباني

كشفت رابطة الليجا يوم الاحد عن تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا ، و من بينهم 5 لاعبين من الدرجة الاولي و الثانية و لكن حتي الان لم يتم اعلان اسماء اللاعبين المصابين .

كورونا و اسبانيا

و تعد اسبانيا من اكثر الدول تضررا بالاصابات والوفيات بفيروس كورونا كوفيد 19 ، و تم وفاة اكثر من 25 الف حالة شخص في الفترة الماضية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *