تصريحات : رونالدو يؤكد انه افضل من ميسي
تصريحات : رونالدو يؤكد انه افضل من ميسي

يعد الارجنتيني ليونيل ميسي و البرتغالي كرستيانو رونالدو من افضل ما انجبت الكرة في التاريخ ، و هم الحاصلين علي 11 كرة ذهبية علي مدار 15 عام .

كرستيانو رونالدو

دائما ما يتم انتقاد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الكثير من التصريحات التي يمدح بها نفسة بشكل كثير و فيها الكثير من الثقة بالنفس ، و يعتبره الكثير مغروروا .

و عند سؤال رونالدو في عام 2016 في بطوله اليورو عن من افضل لاعب في العالم في اخر 20 عام و كان الرد من صاروخ ماديرا حيث قال ” انا افكر بشكل ايجابي و افكر فيما حققتة و انجزتة فأني اري انني الافضل في التاريخ ، و اعتقد ان الرياضيين هم ما الهموني و يؤثرون فيا و كان لهم تأثير كبير في مسيرتي ” .

و استمر رونالدو ” ان كنت تستطيع ان تقفز الي اعلي و سريع في الركض و ذلك يمكنك ان تطور من موهبتك ، وانا وصلت الي اعلي المستويات للوصول لذلك ، وانا اعتني بنفسي جيدا لكي استمر ان اكون الافضل في التاريخ .

و توج كرستيانو رونالدو في عام 2017 بالكرة الذهبية للمرة الخامسة و قد عادل وقتها ميسي و قال بعد ذلك ” انني لا اري احد افضل مني و لا يمكن لاحد ان يفعل ما افعلة حاليا ” .

الانتقادات

و في عام 2013 صرح رونالدو ” هناك بعض الناس انني الافضل و انا ايضا اؤمن انني الافضل و هذا ما احاول ان اظهره في الملعب و من احراز الاهداف ، و الذين ينتقدوا سعرفون من الافضل في المستقبل ” .

بالنسبه للانتقادت قال رونالدو ” انها صعبه و يجعلوا عليك ضغط كبير لمحاوله اثبات العكس تمام ، اشعر بالتعب و الانزعاج في بعض الاحيان ، ولكني يجب ان اثبت كل عام انني الافضل من حيث الركض و الاهداف ” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *