شركة ” آبل ” سوف تعيد موظفيها للعمل في المكاتب
شركة " آبل " سوف تعيد موظفيها للعمل في المكاتب

مع استمرار انتشار فيروس كورونا حول العالم و إغلاق العديد من الشركات و المؤسسات المهمة و توقف العديد من المجالات ، تحاول بعض الشركات ان تعيد عمل موظفيها الى مكاتبهم و من هذه الشركات شركة ” آبل ” .

إعادة موظفين شركة “آبل “

تم التصريح ان بعض موظفين شركة “آبل ” سوف يتم إعادتهم للعمل مرة اخرى من قبل مكتب الشركة العالمية و لكن هناك تناقض لان شركة “آبل” تريد عودة الموظفين الى مكاتبهم و لكن من الممكن ان يتم تمديد سياسة العمل في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 و محاولة الحفاظ على الوضع الصحي الراهن .

موقع TOI الهندي صرح ان شركة ” آبل ” تخطط لعودة موظفيها بالتدريج ( أي على مراحل مختلفة ) و كانت المرحلة الاولى عباره عن الموظفين الذين لا يستطيعون العمل في منازلهم و الذين يواجهون الكثير من الصعوبات للعمل في المنزل .

و سيشمل الموظفين الذين يعملون على منتجات اجهزة الشركة و هناك موظفين بدأو بالفعل في ذلك و المرحلة الثانيه ستبدأ في يوليو .

إجراءات شركة “آبل “

هناك العديد من الاجراءات التي تتخذها شركة “آبل ” في مكاتبها لمنع انتشار فيروس كورونا كوفيد -19 مثل تحسين التهوية  و استخدم المطهرات للتعقيم المستمر و هناك موظفين وف يبقون في المكتب فترات قليلة فقط .

الرئيس التنفيذي لشركة ” آبل ” تيم كوك أخبر الموظفين ان عمليات فحص درجة الحرارة و التشتيت الاجتماعي سيتم البدء في تنفيذها عند عودة الموظفين للعمل في مكاتبهم .

و سيتم السماح للموظفين العمل في المنزل حتى نهاية العام الحالى و ستستمح امازون للموظفيم بالعمل في المنزل حتى 2-10-2020 أما تويتر الى أجل غير مسمى .

و تخطط شركة ” آبل ” لفتح متاجر للبيع بالتجزئة بعد ان تم إغلاقها في 14-3-2020 و سيتم فتح المعارض و المتاجر في أيداهو و ساوث كارولينا و ألاسكا و ألاباما خلال الاسبوع الحالي و كل موظف سوف يخضع لفحوصات درجة الحرارة و أقنعة الارتداء و المطهرات و غيرها من الاجراءات الوقائية و الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا في المكاتب المختلفة الموجودة في الشركة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *