بروسيا دورتموند يكتسح شالكه بعد العودة للمباريات
بروسيا دورتموند يكتسح شالكه بعد العودة للمباريات

انتفض بروسيا دورتموند الالماني من غفلة فيروس كورونا ،  و تم اقامة اول مباراة في الدوري الالماني اليوم 16 مايو ، مباراة ديربي ” الرور ” بين بروسيا دورتموند و شالكة ، ويأتي استئناف مباريات الدوري الالماني بعد مضي قرابه الشهرين من التوقف الاجباري بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 في جميع انحاء العالم .

دورتموند يكتسح شالكة

حسم فريق بروسيا دورتموند الالماني فريق شالكه في ديربي ” الرور ” و فاز علي شالكة 4/0 اليوم السبت في اطار الجولة 26 من مسابقة الدوري الالماني .

و قد احرز اهداف بروسيا دورتموند ” هالاند ، رافاييل جيريرو ، ثورجان هازارد ” ، و قد اتت الاهداف في الدقائق ” 26 ، 45 ، 63 ، 45 ” .

و بذلك ينفرد فريق بروسيا دورتموند بالمركز الثاني برصيد 54 نقطة خلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق نقطة واحدة فقط  ، و توقف رصيد شالكة عند 37 نقطة ، و سوف يلعب فريق بايرن ميونخ مع فريق يونيون برلين يوم الاحد .

سانشو في مقاعد البدلاء

جلس اللاعب الانجليزي جادون سانشو علي كرسي الاحتياطي لفريق بروسيا دورتموند ، و كان سيلعب بدلا عنه جيوفاني رينا الامريكي و لكن في فترة الاحماء اصيب و تم تغيير الخط الهجومي بلاعبين هم ” ثورجان هازارد و ايرلينج هالاند و جوليان براندات ” .

هالاند يفتتح التسجيل

سجل المهاجم الموهوب الشاب ايرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الهدف الاول في الدوري الالماني بعد فترة التوقف التي كانت بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 .

و جاء هدف هالاند في الدقيقة 29 من المباراة و تقدم بفريقة دورتموند علي حساب شالكة بهدف بعد مرور 29 دقيقة .

احتفال هالاند بالهدف

احتفل هالاند بهدفه في مرمي شالكة بشكل جديد و ذلك حسب النظام التي اعتمدته رابطة الدوري للحفاظ علي اللاعبين ، هذا وقد ذهب هالاند عند راية ركله الزاوية و توقف و تمايل و اتي زملائة للاحتفال معه ولكن حافظوا علي المسافات بينهم .

و هذا وقد عندنا من جديد للاستمتاع بكرة القدم مرة اخري ، و سوف يتم استناف الدوريات الاخري خلال الفترة المقبلة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *