عقابات جديدة في عودة الدوري الانجليزي
عقابات جديدة في عودة الدوري الانجليزي

مازالت تبحث رابطة الدوري الانجليزي كيفية استئناف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز المتوقف منذ شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا ، و حتي الان هناك انقسامات و تخوفات من العودة لاستئناف الدوري الانجليزي الممتاز .

و يبحث الاتحاد الانجليزي عن وضع خطة للعودة لاستكمال المباريات خلف الابواب المغلقة و هذا ما سيتم في ايطاليا و اسبانيا عند استكمال المباريات .

الحكومة البريطانية

وافقت الحكومة البريطانية علي عودة كرة القدم الي الحياة مرة اخري في 1 يونيو المقبل ، و لكن رغم القرار الجيد للاندية مازالت الاندية تخطط في كيف تبدا من جديد ، لهذا سوف يتم عقد اجتمع غدا الاثنين ، و هناك موافقة من الاندية علي الشروط التي سيتم اتباعها من قبل اللاعبين و الجهاز الفني لكل فريق .

رابطة الدوري الانجليزي

وكانت قد واجهت رابطة الدوري خطه استئناف الدوري من قبل بعض الاندية التي لا تريد العودة لاستكمال المباريات .

وجهة نظر اللاعبين

قال اللاعب الارجنتيني اجويرو نجم مانشستر سيتي ” اعرب عن قلقي من العودة السريعة لبطوله الدوري ” و قد اثار مخاوف الكثير من اللاعبين .

و عبر قائد فريق واتفورد ” تروي ديني ” عبر الانستجرام ” في الوقت الحالي اتحدث عن عائلتي و ليس عن كرة القدم ”  .

و اكمل ديني ” لا اريد وضع عائلتي في خطر لا اعرف ماذا يريدون هل اخذ المال مني انا ؟ ، اعتقد انني كنت في وقت ما مفلس لذلك لا توجد مشكلة كبيرة ، و اذا لم يبقي الوضع في امان لماذا نعود مرة اخري  ، اريد العودة للعب مرة اخري ولكن بشكل امن ” .

هاري كين

قال نجم هجوم فريق توتنهام ” هاري كين ” و قائد الفريق ” اعتقد ان اللاعبين تريد العودة للمباريات بشكل سريع ولكن يجب ان نأخذ احتياطتنا لكن نبقي معافين ، نريد وضع خطة امنه جدا اضمان سلامة اللاعبين ” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *