مسلسل جمع سالم الحلقة 25 ومواجهة مريم لصديقها سامح
مسلسل جمع سالم الحلقة 25 ومواجهة مريم لصديقها سامح

حظي مسلسل جمع سالم منذ اليوم الأول من شهر رمضان على اعجاب الكثير من المشاهدين، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة العربية وخاصة المصرية وذلك من خلال الطبيبة مريم التي تحدث معها الكثير من المصاعب في حياتها العملية والشخصية يجعلها مشتتة، ويشارك فيه الكثير من النجوم وهم زينة رضا ودلال عبد العزيز وريم البارودي، تابعوا موقع كورة 10 سوف يعرض لكم جميع أحداث حلقات المسلسل.

تفاصيل المسلسل الرمضاني “جمع سالم” للفنانة زينة

فهو مسلسل اجتماعي بدرجة أولى لأن أحداثه تدور حول العلاقات الأسرية و ” فكرة التبني ” في المجتمع .

لم يتم الانهاء من تصوير المسلسل  ” جمع سالم ” فقد  احتاج فريق العمل وحده تصوير إضافيه للإنهاء من التصوير و اللحاق بالعرض في رمضان 2020 ، فبسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد قاموا فريق العمل بأخذ إجازه إجباريه للحفاظ على الوضع الصحي و اتخاذ الاجراءات الوقائيه لحمايه العاملين في التصوير .

فكانت الفنانه “زينه” قد انتهت من تصوير مشاهدها في ملجأ الايتام وتم نقل التصوير الى ديكور آخر لمتابعه التصوير لان شركة الانتاج قامت بعمل خطه لتصوير العمل و سيستمر التصوير طوال شهر رمضان المبارك لان الوقت المتبقى قبل شهر رمضان غير كافي لإنهاء التصوير .

 

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” جمع سالم ”  للفنانة زينة

تلعب الفنانة زينة في رمضان 2020  مسلسل” جمع سالم ” فهو من اخراج  ايمان الحداد و تأليف محمد ناير و من الفنانين المشاركين في المسلسل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز و االفنانة ريم البارودى و الفنانة ملك قورة و الفنانة سلوى خطاب و الفنان ميدو عادل و الفنان سامح الصريطى و الفنان أحمد سلطان و الفنانة بسنت شوقي .

شارك الفنانة زينة عبر حسابها في الانستجرام البوستر الرسمي للمسلسل التي تقوم ببطولته وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

 

القنوات الناقلة للمسلسل

شبكة تليفزيون النهار، القاهرة و الناس، صدى البلد، ِart حكايات، قناة SBC السعودية.

 

توقع الحلقة 25 من مسلسل جمع سالم

أخبر صابر شقيقه بالتبني يونس أنه استدرج الممرضة الخاصة بالسيدة العجوز التي قُتلت في الفيلا وعلم منها أن نجل سيدة الفيلا وكان دائما يوجد تشاجر بينهما لكي يبيع الفيلا، وقام ببيع الفيلا الخاصة لفوزي حرب، ويقومون بالتجارة في الآثار والتمثال الذي قمت بسرقته من الفيلا من ضمن آخر عمليات التجارة في الآثار.

واجهت مريم صديقها سامح بخيانته لها وتعاونه مع فوزي حرب ضدها في المشروع الجديد ثم سألته كيف خانها رغم الصداقة فأخبرها أنه يحتاج لأموال فوزي حرب من أجل أي يعيش مستوى اقتصادي عالي.

لمشاهدة الحلقة 25 اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *