” جو بايدن ” الرئيس دونالد ترامب أفسد رئيس لأمريكا
" جو بايدن " الرئيس دونالد ترامب أفسد رئيس لأمريكا

الكثير من السياسيين في الولايات المتحدة الامريكية لا يحبون الرئيس دونالد ترامب و من الشعب أيضا و المرشح للانتخابات هذا العالم ” جو بايدن ” و صف الرئيس دونالد ترامب انه الاكثر فساد في تاريخ امريكا .

تصريح “جود بايدن ” في تغريده له على تويتر

صرح المرشح الديمقراطي للانتخابات الامريكيه الخاصه بالرئاسه في تغريده له عبر تويتر ان دونالد ترامب هو أكثر رئيس فساد جاء على الولايات المتحدة الامريكية و جهوده التي يبذلها حاليا أكبر مؤكد انه الاكثر فساد .

و قد أضاف ” جو بايدن ” انه اندهش من ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب سوف ينهي تأمين الخاص بالصحة لكثير من الامريكيين ، و انهم في أسوأ أزمة للصحه الان و هذا أمر لا يمكن تصوره .

” جو بايدن ” مرشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الامريكية فقام بالتأكيد على الخسائر البشرية بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد -19 و أكد على ان التجمعات لن تعود كالسابق أبدا بسبب وفيات فيروس كورونا و لن يعود العمل أيضا كالسابق و لا نعرف كيف سيدبر الاشخاص نفقاتهم لان لا يمكننا تقدير الخسائر البشرية الحقيقه بسبب فيروس كورونا كوفيد -19 .

رد ” جو بايدن “على قرار ” دونالد ترامب ” بشان المفتش العام

سخر المرشح الديمقراطي للانتخابات من قرار دونالد ترامب بشأن إقالة المفتش العام لوزارة الخارجية ستيف لينيك لانه قام بالتحقيق بشأن وزير الخارجية ” مايك بومبيو ” .

دونالد ترامب و فيروس كورونا

كشف الرئيس الامريكي دونالد ترامب على انباء ساره بشأن فيروس كورونا فصرح ان حالات الاصابه بالفيروس تتجه للهبوط في جميع انحاء الولايات .

فقد انخفض بالفعل عدد حالات الاصابه بالفيروس ففي نيوروك انخفض بالنسبة للشهر الماضي و تخطط الولايات لفتح بعض اعمالها بعد الحظر الذي دام أسابيع ، ففي بداية الامر عند إعلان العديد من الدول اجراءات وقائية للحد من كورونا قام أيضا دونالد ترامب باتخاذ هذه الاجراءات كالاغلاق ومنع التجول و التعقيم و غيرها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *