زيدان يريد ماني بدل مبابي في ريال مدريد
زيدان يريد ماني بدل مبابي في ريال مدريد

استطاع السنغالي نجم فريق ليفربول ان يثبت جدارتة في التشكيلة الاساسية للمدرب يورجن كلوب، ويعتبر ساديو ماني من الاعمده الرئيسية في فريق ليفربول و ساهم ماني في تتويج ليفربول بدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي و تصدر الفريق لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز .

تقرير صحيفة ذا صن البريطانية

قالت الصحيفة ان هناك تطور في احتمالية رحيل ساديو ماني عن ليفربول و الفريق الاقرب هو ريال مدريد، و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

و اكدت الصحيفة ان مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان يرغب في التعاقد مع ساديو ماني بدل من الفرنسي كيليان مبابي، ويأتي ذلك بسبب رفض نادي باريس سان جيرمان التفريط في مبابي، و يعتبر ريال مدريد هو الوحيد الذي يقدر علي اقناع ساديو ماني في الرحيل عن صفوف الريدز .

خطة ريال مدريد

واشارت الصحيفة ان ادارة نادي ريال مدريد تخطط في الفترة الحالية في التعاقد مع ماني في فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، و سوف يقوم ريال مدريد بعرض مغري للنجم السنغالي للرحيل عن ليفربول هذا الصيف .

و ذكرت الصحيفة ان ريال مدريد قد تواصل مع ساديو ماني في شهر يوليو الماضي لمعرفة فقط موقفه من مغادرة فريقة الحالي ليفربول .

صحيفة فرانس فوتبول

ذكرت الصحيفة الفرنسية ان ساديو ماني غير سعيد في فريقة الحالي ليفربول، ويأتي ذلك بعد تحيز المدرب يورجن كلوب الالماني للمدافع فيرجيل فان دايك في مسابقة الكرة الذهبية .

اسطورة ليفربول يعلق

علق اسطورة ليفربول ” كيني دالجليش ” عن توقع رحيل كل من ساديو ماني و محمد صلاح و فيرمينو عن ليفربول .

قال دالجليش ” هناك العديد من الاندية تريد ساديو ماني، وتعتقد انها تستطيع الحصول علية و لكن الامر غير ذلك ” .

و اضاف ايضا ” لن تستطيع الاندية في التعاقد مع لاعبي الريدز الا اذا ادارة ليفربول توافق علي ذلك ”  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *