أحمد العوضي يكشف مدى حبه لياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي يكشف مدى حبه لياسمين عبد العزيز

تصدر الفنان أحمد العوضي و حديثه عن دعم زوجته له الفنانه ياسمين عبد العزيز محرك جوجل فقد تم استضافته امس الثلاثاء الموافق 26-5-2020  مع الاعلامي الكبير وائل الابراشي في برنامجه ” التاسعه ” الذي يعرض على قناة الاولى .

دور الفنان احمد العوضي في مسلسل ” الاختيار “

كان الفنان احمد العوضي في لقاء مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج ” التاسعه ” على قناة الاولى و قد تم الحديث عن نجاح مسلسله ” الاختيار ” مع النجم الكبير أمير كراره حيث قام الفنان احمد العوضي بتجسيد شخصيه إرهابي يسمى ” هشام عشماوي ” و نجح كثيرا في هذا الدور و أتقنه بشكل مبهر لجميع المشاهدين و الجمهور و نال إعجاب الجمهور بشكل ملحوظ و كانت تتصدر محركات البحث في جوجل في كثير من الاوقات اسم أحمد العوضي أو اللقب ” عشماوي ” .

حديث الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانه “ياسمين عبد العزيز “

أعلن الفنان أحمد العوضي زواجه من الفنانه ياسمين عبد العزيز في نصف شهر رمضان حيث قام بتغير الحاله الاجتماعيه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من أعزب الى متزوج .

تحدث الفنان أحمد العوضي عن دعم الفنانه ياسمين عبد العزيز له خلال الفتره الماضيه للنجاح في تجسيد شخصية الارهابي عشماوي فهي كانت سند له طوال الوقت و كانت السبب الاكبر في نجاحه و أكد احمد العوضي أن الحب هو أكبر دافع و أكبر سبب للنجاح و هو محظوظ بوجود ياسمين في حياته .

فبعد زواجه من الفنانه ياسمين عبد العزيز أصبح الفنان احمد العوضي اكثر شهره و اكتسب جمهور عريض من قبل نجمه مجبوبه جدا فقد تصدر التريندات بسبب قصه حبه مع ياسمين عبد العزيز لان كان هناك العديد من الخلافات مع شقيقها وائل عبد العزيز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *